• ×

06:00 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

153 فتاة يختتمن صيف الشقائق ( عالم بألوانك )

دنيا بنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح (جدة) 
اختتم نادي دنيا بنات التابعة لجمعية الشقائق بجدة برامجه الصيفية للفتيات بمشاركة 153 فتاة والذي تضمن دورات حرفية كالرسم على الزجاج و دورة فن الإتكيت و دورة مكياج و دورة التصوير الفوتوغرافي مع برامج تربوية ولقاءات تطويرية للأمهات .

من جهتها أوضحت مديرة النادي الأستاذة إيمان باعيسى أن نادي دنيا بنات التابع لجمعية الشقائق يسعى إلى استثمار طاقات الفتيات وأوقاتهن واستثمار عقولهن بكل مفيد من خلال صيف عالم بألوانك حيث أقام النادي دورة حياتي مشروع وهو لقاء تطويري تدريبي لتحويل أفكار الفتيات الإبداعية إلى أرض الواقع .

وما تميز به برنامج عالم بألوانك الصيفي هذا العام هي اللقاءات المفتوحة للأمهات و الفتيات مع شخصيات متميزة لتوجيه الفتيات و الأمهات نحو الأفضل في مختلف المجالات و بأننا نهتم بالفتاة من جميع النواحي فنقدم لها لقاء تربوي بعنوان نحو الأفضل لنناقش مشاكل الفتيات و لإيجاد الحلول قُدمت استشارات تربوية متخصصة لمعالجة تلك المشاكل، و بقبس من نور استطعنا توجيه الفتيات و إنارة طريقهم بنور محمدي نهتدي به في حياتنا.

من جهته أخرى أوضحت رئيسية برنامج عالم بألوانك الأستاذة عبير البكري أن فكرة ملتقى عالم بألوانك و الذي نفذ في نادي دنيا بنات على مدار ثلاثة أسابيع في فترة الصيف لتستطيع المشاركة من خلاله تعلم مهارات متعددة و اكتساب معلومات متنوعة من خلال دورات و لقاءات و فعاليات لنصل بهن إلى الإبداع و خدمة المجتمع بطريقة مبتكرة بما يعود عليهن بالنفع و المتعة و الفائدة .

" لا أحد ينجح دون أن يبذل جهدا فالناجحون يدينون بنجاحهم لإصرارهم وجهدهم" و نتيجة لتلك الجهود التي بذلتها أسرة نادي دنيا بنات من مشرفات و متدربات و متعاونات للإنجاح برنامج عالم بألوانك وقد استطعن ترك بصمة رائعة في نفوس المشاركات اللاتي بلغن عددهن 153 مشاركة لذا يعد برنامج عالم بألوانك الصيفي من البرامج الناجحة و القوية .

الجدير بالذكر أن نادي دنيا بنات كانت انطلقته الأولى عبر برامج الشقائق للفتيات عام 1424هـ من خلال الملتقيات الصيفية التي تخدم جميع المراحل الدراسية ثم توسع نشاطه بإقامة برامج احتوائية أسبوعية ودورات إلى أن تم إقامته في مبنى مستقل يحتوي كل ما تحتاجه الفتاة من وسائل تعليمية أو ترفيهية .
image
image
image

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  789
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.