• ×

05:50 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

افتتاح مكتبتين عامتين بمحافظتي رابغ ورنية في منطقة مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - فيفا اون لاين - عبدالله الداثري . 
وافق معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجه على افتتاح مكتبتين عامتين في محافظتي رابغ ورنية التابعتين لمنطقة مكة المكرمة حيث ستقدم هذه المكتبات خدماتها للقرى والهجر التي تتبع لكل محافظة.

ويأتي ذلك ضمن حرص الوزارة على مواكبة الحركة الدؤوبة والنهضة العلمية والثقافية التي تشهدها منطقة مكة المكرمة بشكل خاص والمملكة بشكل عام ويستفيد من هذه المكتبتين ما يقارب 91 ألف نسمه وتخدم ما يقارب 24 قرية وهجرة حيث يستفيد من مكتبة محافظة رابغ ما يقارب 55573 نسمة وتخدم 12 قرية وهجرة تابعة للمحافظة ، فيما يستفيد من المكتبة العامة بمحافظة رنية ما يقارب 35384 ألف نسمة وتخدم 12 قرية وهجرة تابعة لها .

وبهذه المناسبة رفع وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على موافقته على افتتاح هاتين المكتبتين بمحافظتي رابغ ورنية لدعم الحركة الثقافية والعلمية وتوفير مصادر المعلومات للمواطنين والمقيمين أسوة ببقية المحافظات الأخرى في المملكة، ويرتفع بذلك عدد المكتبات العامة في أنحاء المملكة العربية السعودية إلى (85) مكتبة عامة.

وسوف تقوم الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية باعتماد ميزانيتهما وتوفير المقرات وتجهيزها بشكل متكامل وتزويدها بأوعية المعلومات المختلفة حسب ما سيعتمد لها من ميزانية.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  448
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.