• ×

05:19 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الدكتور/ يحيى الفيفي يتلقى اتصالاً من مدير تحرير صحيفة الوطن  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين (الإتصالات ) .

على خلفية التطورات التي نتجت عن مقال الكاتب بجريدة الوطن صالح الشيحي و كان من أبرزها رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من أحد مؤسسي صحيفة فيفاء أون لاين الدكتور/ يحيى حسن الفيفي يطالب فيها بأسم أبناء فيفاء رد الأعتبار لآبناء فيفاء من الكاتب اعلاه بعد أن وصفهم بالمتحجرين .
فأنه قد تم الأتصال بالدكتور يحيى الفيفي من قبل الأستاذ/ابراهيم الأمير مدير التحرير بصحيفة الوطن وقدم اعتذاره للدكتور يحيى وأهالي فيفاء وطلب من الدكتور/يحيى تحديد موعداً لقيام وفد اعلامي من صحيفة الوطن بزيارة فيفاء ونقل معاناة المواطنين الى ولاة الأمر وابراز تلك المنطقة سياحيا وأجراء عدة مقابلات مع المسئولين هناك في أجراء يشبه الرد العلمي والعملي على تلك المقالة التي صورت أحد أبناء فيفاء على انه يعيش لوحده في قمة جبل وأنه السبب في ما يمر به من معاناة وقد حدد الدكتور لمدير التحرير يوم الخميس القادم موعداً للجولة الصحفية.
وفي خبر نقله لنا محرر الصحيفة يزيد الفيفي ابلغنا بأنه قد تم الأتصال به وتكليفه بالمهمة و التنسيق مع الدكتور/ يحيى الفيفي وأيضاً إستقبال وفد من صحيفة الوطن يوم الخميس القادم .
هذا و من الجدير بالذكر ان الدكتور يحيى قد وافق على هذا العرض مبدياً رفضه التوقف عن المطالبة بحق أبناء فيفاء فيما تلفظ به الكاتب الشيحي ووصفهم به .
بواسطة : faifaonline.net
 20  0  1355
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.