• ×

10:56 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

المواطنين يطالبون بإزالة (الردميات) من مصلى الحصيمة وتجهيزه .

مدير الأوقاف بالقطاع الجبلي يرد على شكوى المواطنين : المصلى سيكون جاهز لصلاة العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماطر الشراحيلي ( الداير )  
تقدم عدد من المواطنين في محافظة الداير بطلب لصحيفة فيفاء أون لاين لمناقشة وضع المصلى الموجود في حي الحصيمة بمحافظة الداير وأطلعوا محرر الصحيفة على المصلى والذي يمتلئ بالمخلفات (ردميات ) من التربة بالإضافة الى ما فيه من الأشجار والأوساخ التي عمت المصلى مفيدين بأن إدارة الأوقاف قد سمحت لأحد المقاولين باستخدام أرضية المسجد لكب مخلفات المدرسة التي أنشئت لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة والتي تقع بجوار المصلى .
وفي حينه قامت الصحيفة بالأتصال بالشيخ يحيى حسن مدير الأوقاف بالقطاع الجبلي وعرضت عليه شكوى المواطنين وطلبتا منه الرد والتوضيح للمواطنين بما لديه حيال الموضوع .
فرحب مشكوراً بالصحيفة ورجوعها إليه قبل النشر ليكون الموضوع متكاملاً وأخذ أقوال الأطراف حياله .

فقال بداية أشكر الأخوة الذين تقدموا بالشكوى وعرض الموضوع ولا نلومهم فهذا من حقهم ولاشك بأنهم أحسنوا عندما يهتموا بمكان مثل هذا فالأرض التي أشاروا إليها هي مصلى وقف قد استلمناه بحكم اختصاصنا وقمنا بتجهيزه حسب إمكانياتنا المتواضعة لآنه لم يعتمد رسمياً وإنما نحاول جاهدين أن نقدم مانستطيع عليه لهذا المصلى آملين في إعتماده مستقبلاً وأشير هنا بأن معاملته تم رفعها بطلب اعتماده رسمياً حتى يتم إدارجه في ميزانية المصليات الخاصة بالأعياد وصلاة الإستسقاء .
ونحن بمشيئة الله نبذل الجهود لذلك .

أما بخصوص الردميات الموجودة فقد أشار الشيخ/ يحيى حسن المالكي بأن وجود هذه الردميات هي للأستفادة منها في المدرسة المذكورة وقال بأنه خلال بضعت أيام ستكون منقولة من أرضية المصلى .

وحول ما أشار إليه المواطنين بأنهم يخشون من عدم جاهزيته لصلاة العيد القادمة ، فإنني أطمئن الجميع بأنه سيتم بمشيئة الله تجهيزه وإزالة كافة الموجودات فيه وسيكون جاهزاً لصلاة عيد الفطر لهذا العام بمشيئة الله .

image

image
image

image
image


بواسطة : faifaonline.net
 2  0  839
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.