• ×

12:40 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الملك عبدالله يتفاعل مع مواطن يعاني أزمة إنسانية ناشده عبر قناة \"إم بي سي\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن أسعد ( متابعات )  
لم تكد تمر ساعات قليلة على اتصال هاتفي أجراه أحد المواطنين السعوديين، ببرنامج "نبض الكلام" على قناة MBC طالباً مساعدة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز في مشكلة إنسانية يمر بها، حتى التفاعل مع ندائه، بتحرك مباشر من الديوان الملكي السعودي عبر رئيسه معالي الأستاذ خالد التويجري.

وكان المتصل، أبو عبد الرحمن، استهل مداخلته في برنامج " نبض الكلام" الذي يعرض يوميا قبل الإفطار بالقول: " أناشد مولاي خادم الحرمين الشريفين بهذا الشهر المبارك، ويعلم الله أنني أمر بحالة إنسانية لا يعلم بها إلا الله، وأنا كلي فأل بالدكتور عايض القرني، وان شاء الله انه وجه خير علينا، وأتمنى أن مولاي يسمعني بهذا اليوم المبارك، لان مالي وسيلة إلا الاتصال عبر هذا البرنامج.

وأعلن مذيع البرنامج عبدالله المديفر في حلقة أمس الثلاثاء، أن الديوان الملكي السعودي اتصل بهم ليل الاثنين، وطلب رقم المتصل، مؤكدين أن الملك سيحقق رغبته بمقابلته، وسيحل مشكلته الإنسانية بإذن الله التي تحدث عنها في البرنامج.

من جهتها أجرت "العربية نت" اتصالاً هاتفيا مع المواطن أبو عبد الرحمن، الذي كان متوجها بسيارته إلى جدة لمقابلة رئيس الديوان الملكي خالد التويجري، في الساعة الثامنة صباحا، ليؤكد لنا ان ما حصل له أمر لم يحصل له في حياته، مشيراً إلى أنه قبل الاتصال بالبرنامج كان ينظر إلى طفلته ذات الشهر والاثني عشر يوما، وهي تبتسم، وهو الأمر الذي دفعه للاتصال بالبرنامج.

ويضيف في حديثه أنه تلقى اتصالا من معالي الأستاذ خالد التويجري، رئيس الديوان الملكي، وسط مشاعر نقلها لنا عن رهبته وخوفه خلال هذا الاتصال الذي يأتي من مسؤول كبير، لكنه تفاجأ، عبر 4 دقائق هي مدة المكالمة، بأن التويجري كان مبتسما، وهادئا، ومازحاً معه، ليؤكد له أن كل متطلباته سيتم تنفيذها، ويدعوه في نفس الوقت إلى الحضور إلى مكتبه صباح الأربعاء في مدينة جدة.
من جهته علق الدكتور عايض القرني على هذه الاستجابة السريعة بقوله لقد سرني متابعة خادم الحرمين الشريفين اتصال ابوعبدالرحمن ، وقد قام معالي الشيخ خالد التويجري بالاتصال بأبي عبدالرحمن وأنهى موضوعه .
وهذا يدل على النزعة الطيبة والفطرة .
بواسطة : faifaonline.net
 16  0  1357
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.