• ×

07:15 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

خالد الفيصل يرعى حفل زواج جدة الجماعي الثالث عشر

للمرة الثانية في عام واحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والاعلام (جدة) 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة حفل الزواج الجماعي الثالث عشر لزفاف 1000 شاب وفتاة وذلك مساء يوم الأربعاء السابع من شهر ذي القعدة المقبل الموافق 5 اكتوبر وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم عن عميق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه ورعايته الأبوية الدائمة لحفلات الزواج الجماعي بمنطقة مكة المكرمة ورسم البسمة على محيا شباب وفتيات الوطن .

وإن تلك الرعاية السنوية غير المستغربة من سموه لتؤكد حرص ولاة أمرنا على ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين ونشر روح الألفة والمودة وزرع الفرحة في قلوب المجتمع .

من جانبه أشار رئيس المجلس التأسيس للجمعية الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال رئيس محكمة الاستئناف بمكة المكرمة إن إقامة الجمعية لحفل الزواج الجماعي للمرة الثانية في نفس العام يأتي تلبية لكثرة طلبات ورغبة الشباب والفتيات بالالتحاق بحفل الزواج الجماعي لما فيه من تيسير أمور الزواج وخفض تكاليفه الباهظة .

الجدير بالذكر أن جمعية الزواج بجدة احتفلت مؤخراً في بداية الصيف بزواج 1200 شاب وفتاة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لصبح عدد الشباب والفتيات الذي استفادوا من حفلات الزواج الجماعي إلى الآن ( 5980 ) شاب وفتاة, وترحب بالمشاركين على هاتف 026311111


image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.