• ×

03:14 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

34 شركة تبدأ اليوم توظيف الشباب السعودي بالتعاون مع غرفة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي (متابعات)
تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز التوظيف بالغرفة محاضرة \\\"كيف يسوق الشباب السعودي نفسه للعمل بالقطاع الخاص\\\" للاستفادة منها والتقديم على الوظائف المطروحة في 34 شركة صباح اليوم.
ويقدم المحاضرة كل من الدكتور منصور المنصور أخصائي موارد بشرية ، والأستاذ وليد خطاب مدير موارد بشرية بشركة أطلس للمعدات الصناعية ، ويديرها المهندس وليد عبد العزيز الدريعان رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم .
وتتناول المحاضرة معوقات الشباب السعودي وكيفية تجاوزها عملياً عبر الميول والتهيئة النفسية والإمكانيات والمساوئ والأخطاء التي يقع فيها الشباب السعودي أثناء فترات الاختبار للتعيين، والقواعد الأساسية التي يجب إتباعها لاجتياز فترة التدريب والتعيين ثم التأقلم مع الوظيفة .
كما سيتم عرض مكونات وأساسيات أعداد السيرة الذاتية والحديث عن الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الشباب خلال أعداهم لها، وفتح المجال في نهاية المحاضرة للشباب بطرح الأسئلة ومناقشتهم حول ما طرح في المحاضرة.
وتأتي هذه المحاضرة في إطار سعي غرفة الرياض لمد جسور التعاون والتواصل بين أفراد المجتمع وكافة المنشآت الخاصة دعماً لتهيئة فرص وظيفية ملائمة للشباب السعودي
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  681
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.