• ×

05:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل بطولة الرياض الدولية

بطولة الرياض الدولية لكرة القدم (RPM)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : اللجنة الإعلامية 
يعقد عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم غد الاثنين في فندق راديسون ساس المؤتمر الصحفي لبطولة الرياض الدولية لكرة القدم والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 10-17 رمضان 1432هـ على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك بمشاركة (الهلال السعودي، الاتفاق السعودي، التعاون السعودي، والشباب الإماراتي).

وسيتطرق مدير عام البطولة الأستاذ حسن القحطاني لنظام البطولة وطريقة التنافس بالنقاط، وإيضاح كافة الجوانب، وسيحضر المؤتمر الصحفي رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالرحمن المسعد، إلى جانب تواجد الأستاذ شادي البتديني من الشركة المنظمة (RPM)، وممثل الراعي الماسي (وقت اللياقة) الأستاذ فهد الحقباني.

ومن المنتظر أن يحظى مؤتمر كشف الستار عن بطولة الرياض الدولية لكرة القدم بحضور عدد من الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة، نظير ما تحظى به عادة البطولات الرمضانية من متابعة جماهيرية كبيرة.

الجدير ذكره أن القناة الرياضية السعودية ستنقل جميع مباريات البطولة، في الوقت الذي أعدت فيه اللجان العاملة في البطولة العديد من المفاجآت التحفيزية للجماهير التي ستتواجد في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد وسط العاصمة الرياض .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  792
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.