• ×

09:38 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

توزيع مساعدات وزيارة للمرضى واستمرار العطاء

حملة الأخوة والوفاء من ملتقى قبائل فيفاء بجده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة بملتقى جده  
أعلنت اللجنة الاجتماعية بملتقى قبائل فيفاء بجده عن إنتهائها من توزيع اكثر من عشرين سلة غذائية رمضانية على الأسر المدعومة من أبناء فيفاء بجده .
جاء ذلك عبر تصريح أدلى لنا به رئيس اللجنة الاجتماعية الأستاذ / فرحان بن سلمان السلماني الفيفي .حيث ذكر بأن إدارة الملتقى تلقت دعماً من قبل بعض أعضاء الملتقى وفاعلي الخير حرصاً منهم على تلمس احتياجات الأسر المدعومة في هذا الشهر الكريم حيث استمر التوزيع خلال الأيام الأولى لرمضان المبارك .
أما عضو اللجنة الإجتماعية الشيخ / محمد بن جبران الشراحيلي الفيفي أكد لنا بأن حرص الأعضاء وسخائهم وشعورهم بإخوتهم كان له الأثر الكبير على تلك الأسر التي استطاعت بفضل الله ثم بالدعم تجاوز الظروف الصعبة خلال الشهر الكريم وثمن الشيخ محمد هذه اللفتة من قبل بعض الأعضاء وسأل الله لهم الرزق والبركة .
وقد التقينا ببعض الأسر خلال حملة التوزيع وحملونا شكرهم ودعواتهم للأعضاء الذين ساهموا في الدعم وقالوا نسأل الله لكل من دعم الرزق والسعادة وأن يجنبهم الله كل مكروه .

من جانب آخر كان للملتقى نشاطه خلال هذه الأيام وذلك بزيارته لبعض الأعضاء المرضى لتهنئتهم بشهر رمضان المبارك والإطمئنان على صحتهم ، حيث قام رئيس اللجنة الاجتماعية الأستاذ / فرحان بن سلمان ومدير العلاقات العامة بالملتقى / عبدالله يحي مريع ونائب ريس اللجنة المالية الشيخ محمد الشراحيلي قاموا بزيارة لكل من الأستاذ / محمد بن يحي بن علي الحكمي الفيفي الذي يعاني من الفشل الكلوي في منزله ونقلوا له تهنئة أعضاء الملتقى بشهر رمضان المبارك ودعواتهم له بالشفاء العاجل . وقد أبدى الاستاذ محمد سعادته بهذه الزيارة التي تدل على الترابط والتواصل والأخوة بين أعضاء ملتقى جده .
عقب ذلك توجهوا لمنزل الشيخ / محمد بن أحمد الحربي الفيفي في منزله للإطمئنان عليه حيث كان قد سقط أرضاً قبل عدة أشهر وما زال يعاني من كسر في الرجل واطمأنوا على صحته وثمن لهم ولأعضاء الملتقى هذه اللفته التي أدخلت السعادة على قلبه .



image
من اليمين الشيخ محمد الشراحيلي والاستاذ محمد بن يحي والاستاذ فرحان بن سلمان

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  950
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.