• ×

09:08 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

تم تعميد البلدية بتجهيز الساحة أو غيرها لتفعيل إحتفالات العيد لآبناء فيفاء .

رئيس مركز فيفاء يعقب على مقال مدير العلاقات العامة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله الفيفي (فيفاء)  
في تعقيب لسعادة رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي بن قيضي العنزي على مقال مدير العلاقات العامة بصحيفة فيفاء الأستاذ/ عبد الله يحيى مريع حول إحتفالات العيد .وذلك على الرابط التالي ../ (http://www.faifaonline.net/faifa/art...ow-id-1786.htm) . حيث أوضح سعادته شكره وتقديره للكاتب وللصحيفة على تبني مثل هذه الأفكار ومتابعتها ومناقشتها لتكون مثار إهتمام أبناء فيفاء بدأ بمشايخ فيفاء وأعيانها ومثقفيها والمسئولين مؤكداً لكم وللكاتب ولأبناء فيفاء أننا نسعى جادين في تفعيل مثل هذه العادات التي ينتج عنها الأجتماع المثمر والتعارف والتأخي ونحن على ثقة بأن التجربة الأولى ستكون بداية موفقة لغرس هذه العادات في نفوس الجميع مؤكدين على انهم سيشعرون بإرتياح تام من جراء تمسكهم بهذا التجمع الذي من خلاله يتواجد مسئولي فيفاء ومشائخها وعرائفها في حفل يتم الأتفاق عليه وعلى مكانه ووقته .
وهنا أشير بأنه قد تم تعميد البلدية بتجهيز الساحة المشار اليها أو أي مكان آخر ليتم تفعيل هذه العادة بدأ من عيد الفطر المبارك لهذا العام .
وأضاف سعادة رئيس المركز قائلاً ..
أنني آمل من أخواني مشائح وأعيان ومثقفي فيفاء بذل المجهود لتفعيل هذه العادة الحميدة بشكل يرضي أبناء فيفاء ونحن بدورنا مستعدين بالمساهمة معهم في ذلك مؤمنين جميعاً بأن العمل الجماعي في هذا الموضوع والأقتناع به حتماً سيجعله عملاً مميزاً أجزم ان فيفاء وأبناؤها سينفردون به على الأقل في القطاع الجبلي .

وعبر صحيفة فيفاء أوجه نداء التعاون من قبل الجهات المسئولة وأخص أخواني مشائخ فيفاء وعلى رأسهم سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ/ علي بن حسن الفيفي . وذلك ايماناً مني ومن الأخوة في صحيفة فيفاء والمتفاعلين مع هذا الموضوع بأهميته .
متمنين من الله التوفيق .
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  1128
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.