• ×

09:21 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

بحضورالحجيلان عمومية نجران تنتخب مجلس الإدارة الجديد

آل مرضمة رئيسا وآل هتيلة نائبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران - فيفاء اون لاين - اللجنة الاعلامية - عبدالله الفيفي . 
شهدت انتخابات نادي نجران الأدبي التي جرت عند الحادية عشرة مساء السبت الثالث عشر من رمضان المبارك 1432هـ حضور ( 91 ) عضواً بينهم عضوة واحدة فقط ترشح منهم لعضوية مجلس الإدارة (26) مرشحاً ومرشحة، وقد جرى الاجتماع بحضور الدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية رئيس لجنة الانتخابات وأعضاء لجنة الانتخابات الدكتور حمود أبو طالب ممثلا للمثقفين من خارج الوزارة الأستاذ عبدالله الكناني مدير عام الأندية الأدبية والأستاذ مبارك الدوسري ممثلا للإدارة القانونية والأستاذ ابراهيم آل سدران مندوبا لإمارة نجران وبعد إنهاء إجراءات تسجيل الأعضاء والتأكد من معلوماتهم وتسليمهم أجهزة التصويت التي وفرتها الوزارة ليكون التصويت ألياً ضماناً للنزاهة والشفافية ، تم الإجابة على استفسارات ومداخلات الناخبين وتوضيح آلية التصويت ، ثم بدأ الاجتماع بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى الدكتور ناصر الحجيلان كلمة قال فيها نسعد باللقاء بكم هذا المساء الرمضاني لإجراء الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي في نجران .. نأتي إليكم ونحن مبتهجون بنجران وأهلها ، نجران ذات البعد التاريخي والحضاري العريق، وذات الكيان الجمالي والإنساني المتميز.. وأملنا في الله ثم في أبناء هذه المنطقة كبير في النهوض بالجوانب الثقافية والفنية في نجران التي تضم أبرز المعالم السياحية في بلادنا، كما تضم مصائف ومشاتٍ بهية، وتحوي أمكنة ذات تنوع ثقافي يزيد الحياة الأدبية والفنية ثراء ويعكس الرؤية الجمالية لإنسان هذه المنطقة.
وأضاف الحجيلان قائلا تعيش نجران نهضة يلمسها زائر المنطقة وقد زرت نجران قبل نحو خمس سنوات وشرفت بمعرفة عدد كبير من أهلها الأفذاذ وأزورها اليوم فأجد ملامح الإنجاز والتطوير في بنيتها الأساسية وفي خدماتها مما يعكس جهود صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران والفريق العامل معه في مختلف الجوانب الحيوية التي تهم المواطن، وبهذه المناسبة ، فإني اشكر سموه الكريم على هذه الخطوات الإيجابية وعلى عنايته بالثقافة وأهلها وحرصه على تيسير مختلف السبل للنادي الأدبي ولجمعية الثقافة والفنون وللمكتبات العامة وللأنشطة المسرحية والفنية الأخرى التي تبرز ثقافة المنطقة وتكشف عن جمالها الحقيقي . كما اشكر سعادة وكيل الإمارة الأستاذ عبدالله بن دليم القحطاني على حسن الاستقبال وعلى اهتمامه بهذه الانتخابات وعنايته بخدمة ثقافة المنطقة وفنونها.
ووجه الحجيلان حديثه لأعضاء الجمعية العمومية فقال إنكم أيها الإخوة والأخوات أصحاب السلطة العليا على مجلس الإدارة، فأنتم الذين تختارونهم وأنتم الذين تعفونهم إذا لم يحققوا تطلعاتكم.. وبقدر مانهيب في أعضاء الجمعية العمومية من توخي العدالة والأمانة في التصويت لمن يستحق، فإننا نأمل ممن يقع عليهم الاختيار ويفوزوا في عضوية مجلس الإدارة أن يكونوا عند حسن الظن وأن يفوا بوعودهم أمام ناخبيهم لبذل الجهد من أجل تحقيق منجزات ثقافية ذات نكهة نجرانية تميزها عن غيرها من المنجزات في الأندية الأخرى.
واختتم الحجيلان كلمته لهم قائلا ثقوا أن الجميع بهذا فائز، لأننا تضافرنا ووضعنا أيدينا بأيدي بعض ونبذنا الخلافات وراء ظهورنا وجلبنا النقاط التي نشترك في الإعلاء من قيمتها أمامنا واستدعينا الروابط الانسانية التي تجمعنا ووضعناها نصب أعيننا، وبذلك سنكسب جميعاً عملاً محترفاً يخدمنا ويخدم قيمنا ويرفع من شأن منجزاتنا لخدمة ثقافة المنطقة والبلد بأكمله.
ثم بدأ التصويت للمرشحين وقبل إعلان النتيجة وجه الدكتور حمود أبو طالب كلمة لأعضاء الجمعية العمومية ثم أعلنت النتيجة النهائية لعضوية مجلس الإدارة وأسفرت عن فوز كل من : سعيد علي آل مرضمة / شالح محمد ىل مريح/ صالح علي آل زمانان/ أحمد علي مهجري/ محمد هادي آل هتيلة/ حسين عايض آل حمد/ صلاح حمود الرشيدي/ صالح بن سالم الحارثي/ صالح بن محمد آل سدران/ أحمد محمد العتيبي.
بعد ذلك عقد المجلس المنتخب اجتماعهم الأول برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان وحضور أعضاء لجنة الانتخابات وأسفر الاقتراع السري عن فوز سعيد علي آل مرضمة برئاسة مجلس الإدارة ومحمد هادي آل هتيلة نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وصالح زمانان مسؤولا إدارياً وصالح آل سدران مسؤولا مالياً بالاجماع.
شهدت الانتخابات فوز نائب الرئيس للمجلس السابق برئاسة المجلس الحالي وخروج رئيس المجلس السابق وبقاءه عضوا في المجلس فقط كما أجمع أعضاء المجلس على اختيار صالح آل سدران مسؤولا ماليا، ونقلت الانتخابات القناة الثقافية السعودية على الهواء.

image

image


image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  671
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.