• ×

07:19 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إدراج رغبات معلمات العقود ضمن حركات النقل الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
وضعت وزارة التربية والتعليم اللمسات النهائية على البوابات الإلكترونية المخصصة لطلبات حركة النقل الداخلية لمعلمات عقود الساعات، البديلات، معلمات عقود رياض الأطفال وعقود محو الأمية المشمولات بالتثبيت والترسيم في كل إدارات شؤون المعلمات والمعلمين في الإدارات العامة للتربية والتعليم في المناطق والمحافظات والمدن.

وجاء إدراج معلمات العقود ضمن طلبات ورغبات النقل، ومعاملتهن بنفس معاملة واشتراطات المعلمات الرسميات بشكل استثنائي لهذا العام، حتى الانتهاء من استكمال لجان التثبيت والترسيم المشكلة من وزارات التربية، المالية والخدمة المدنية من إجراءات ومسوغات التثبيت النهائي لكافة العقود التي تتجاوز 30 ألف عقد ساعات، بديلات، رياض أطفال ومحو أمية في جميع المناطق والمحافظات.

وتتحرك أقسام شؤون المعلمات في إدارات عموم التربية والتعليم لفتح البوابة الإلكترونية الخاصة بطلبات النقل والرغبات لمعلمات العقود خلال الأيام المقبلة وقبل بداية العام الدراسي الجديد.

وبين مصدر مطلع أن معلمات الساعات يشغلن وظائف شاغرة ولهن أرقام وظيفية ووجودهن في المدارس لسد العجز وبقاؤهن وفقا لرغباتهن، أما البديلات فهن مرتبطات بالمعلمات الأساسيات العائدات لمدارسهن من إجازات الأمومة أو الاستثنائي.

وسجلت إدارة شؤون معلمات حائل أول إدارات شؤون المعلمات على مستوى المناطق تحركها والانتهاء من تصميم البرنامج الإلكتروني المعد للمعلمات البديلات.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1188
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.