• ×

04:03 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الهذلول : هذه الجمعية اقل رمز لعاشق الرياض الذي خدمها باخلاص وتفاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين - الرياض 
استبشر نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول بتأسيس جمعية الامير سلمان بن عبدالعزيز للاعمال الخيرية.
وقال انها اقل تعبير يمكن ان يقدم لعاشق الرياض واميرها المحبوب الامير سلمان الذي تفانى وجاهد على تطويرها والرقي بها، فما تعيشه الرياض الان من تطور في المباني والطرقات والاسواق والمشاريع الكبرى في التعليم العام والعالي وما تضمه الرياض من جامعات و كليات، والصحة وخصوصا المستشفيات الضخمة، و في المجال العمراني تميزت الرياض بالاحياء الراقية والجميلة والتي تضم مختلف الخدمات، الى جانب التطور الصناعي والمدن الصناعية الضخمة اخرها صناعية سدير والتي تعد اكبر المدن الصناعية؛ كل هذا بفضل الله تعالى ثم بجهود الامير سلمان.
وعبر الهذلول ان الايادي البيضاء لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز على الرياض واهلها خصوصا وعلى كافة افراد المجتمع عموما فتجد سموه قريبا من الجميع فيزور المريض ويعزي اهل المتوفى ويواسي المصاب، ويساعد المحتاج ويقدم وجاهته في مختلف المناسبات، كما يقدم جاهه وماله دعما لكل عمل يساهم في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين وتعليم كتاب الله تعالى.
واكد الهذلول قائلا لقد كان لصاحب السمو الملكي الامير سلمان ايادي بيضاء وجهود مثمرة ومباركة مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض منذ تأسيسها عام 1386هـ فهو يرعى حفلها السنوي كل عام، ولا يتأخر عن تكريم حفظة كتاب الله. الى جانب كفالته للعشرات من حلقات التحفيظ وتكفله برواتب معلميها ودعمه للجمعية سنويا بمبالغ مالية كبيرة مقطوعة عنه وعن ابنائه واحفاده. الى جانب حث سموه الكريم لرجال الاعمال والمحسنين من اجل التبرع لها. وتولى رئاسته الفخرية لها، فجزاه الله خير الجزاء على كل ما قدم ، ونسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناته، وهذا الجمعية رمز بسيط من اهالي الرياض لهذا الرجل العظيم.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  795
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.