• ×

09:33 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

معالي وزير الشؤون الاجتماعية يدشن نادي دنيا بنات الشقائق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح (جدة) 
دشن معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور/ يوسف بن أحمد العثيمين ظهر اليوم الاثنين1432/9/22هـ الفرع الأول لنادي دنيا بنات بمنطقة مكة المكرمة التابع لجمعية الشقائق بجدة بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الشقائق الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم .

وفور وصول معاليه قص الشريط إيذاناً بافتتاح النادي وتدشينه رسمياً واستمع إلى شرح مفصل عن مرافق النادي والبرامج والفعاليات التي يقدمها على مدار العام من المدير العام لجمعية الشقائق الأستاذ عبد المجيد بن أحمد رضوان .

في حين يتكون مبنى النادي الجديد من ثلاث طوابق ذات طراز عصري حديث ويضم مسرح ومقهى انترنت ومشروبات ساخنة ونادي صحي وقاعات تدريب وتطوير مهاري وذاتي وقاعة للميكاج ومعمل حاسب الآلي ولغة إنجليزية وصالة ترفيهية وحضانة ومرافق إدارية .

تلا ذلك عرض مرئي لمركز المرأة الحضاري الذي سيقام في مدينة جدة كإحدى المعالم الحضاري التي ستشهدها منطقة مكة المكرمة والتي تلبي كافة رغبات واحتياجات المرأة والفتاة السعودي

من جهته أثنى معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على شمولية النادي وتنوع برامجه وأنشطته وأكد على دور الشقائق الحيوي والمهم في تنمية المرأة والفتاة السعودية وتأهيليها من خلالها تخصصها في استهداف شريحة النساء عبر برامجها وأنشطتها كما أبدى إعجابه الشديد بفكرة مركز المرأة الحضاري .

من جهة أخرى أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الشقائق بجدة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم عن عميق شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على تدشينه نادي دنيا بنات ومتابعته الدائمة لكل ما من شأنه تطوير العمل الاجتماعي النسائي وتذليله لكافة العقبات والصعوبات التي تعترض مسيرة نجاحها .

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدات من نادي دنيا بنات خلال فترة الصيف بلغ 1000 مستفيدة مما يتواكب مع خطة جمعية الشقائق في توسيع شريحة المستفيدات إذ تعتزم الجمعية خلال الثلاث السنوات القادمة افتتاح ثلاثة أندية نسائية تربوية ترفيهية بمحافظة جدة .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1522
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.