• ×

06:36 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أهالي مركز القصبة والقرى التابعة له يناشدون بتفعيل خدمة الجيل الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي العبدلي (جازان ) 
أهالي مركز القصبة والقرى التابعة له يناشدون بتفعيل خدمة الجيل الثالث
يعاني أهالي مركز القصبة والقرى التابعة له مثل القصبة والحنبكة ودبير والمطاريق من التغطية السيئة لشبكات الإتصالات وانعدام خدمة الجيل الثالث.
ونحن إذ نناشد أمير التنمية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان حفظه الله لتوجيه شركات الإتصالات ( الجوال موبايلي زين ) في تقوية التغطية وترقية أبراجها للجيل الثالث وذلك حتى يستفيد منه الأهالي وكذلك المدارس والقرى التابعة للمركز.
وقد أكد عدد من الأهالي بأنه بات من الضروري توفير هذه الخدمة حتى يستفاد منها في إنجاز المعاملات الإلكترونية سواء في البنوك او بعض الجهات الحكومية ، كما تحدث عدد من طلاب المدارس في القرى التابعة لمركز القصبة عن أهمية توفير الخدمة مما يسهل على الطلاب الإستفادة منها وخاصة الخريجون في التقديم على الوظائف والتسجيل في الجامعات ، المعلمون ومدراء المدارس بدورهم تحدثوا عن الحاجة الماسة للخدمة حتى تستفيد منها المدارس مضيفين بأن هناك مدارس لها مواقع إلكترونية ولا تستطيع التواصل من خلالها والإستفاده منها لعدم توفر خدمة الجيل الثالث.

علماً بأنه يوجد هناك أبراج لجميع شركات الإتصالات ( الجوال موبايلي زين ) في مركز القصبة وبعض القرى التابعة له إلا انها بحاجه إلى ترقيتها للجيل الثالث وتقوية تغطيتها.

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  581
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.