• ×

09:01 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

أسرة الفقيد / عبد الله سلمان يقدمون خالص الشكر لكل من عزاهم في والدهم رحمه الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
أصالة عن نفسي ونيابة عن أخوتي وأخواتي وذوي الفقيد وعن كافة أسرتنا عامة . نتقدم بجزيل الشكر والأمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد والدنا عبد الله بن سلمان الفيفي .نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا .

وإننا إذ نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل المملكة ومن خارجها أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بصحيفة فيفاء .

ونسأل الله في هذا الشهر المبارك وفي هذه الليالي المباركة أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
مؤكدين للجميع إن المصاب في فقد المرحوم كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا وعن ذويه وجميع أقاربه الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم وإننا لنعجز أن نسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان و لا نملك إلا أن نستبيحكم العذر في التقصير ونقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
وختاماً لا نقول الا ما يرضي ربنا .
" إنا لله وإنا اليه راجعون " .


أسرة المرحوم : عنهم الدكتور : محمد بن عبد الله سلمان الفيفي .
الرياض 1432/9/27هـ
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  910
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.