• ×

03:31 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الشيخ/ سلمان هادي يروي لصحيفة فيفاء أسرع زواج تدخل فيه .

كان في أقل من ساعة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (خميس مشيط ) 
لم يكن في حسبان الشيخ/ سلمان هادي الفيفي الذي تقدم مع الشيخ/ حسين محمد جابر وولده خالد الى الأستاذ/ مسعود بن علي فرح الحكمي الفيفي ليخطبو ابنته للشاب خالد حسين أن تنتهي الأمور في أقل من ستين دقيقة أي ساعة زمن ليتفقوا وينتهي كل شي ويقام العشاء النهائي ليغادر المعرس وعروسه منزل والدها .
هكذا روى لصحيفة فيفاء الشيخ/ سلمان هادي قائلاً لم يخطر في بالي أنني سوف استدعي المأذون الشرعي بهذه السرعة فقد تدخلت في عدد من الأعراس ولكن لم أجد مثل هذا التجاوب السريع الذي جعلني أبلغكم بهذه الحالة التي فعلاً كانت من النوادر وحقيقة أن موقف الأب مسعود علي موقف رجولي وهو موقف الأب المثالي ولا استبعده منه إلا أنني لم أتوقع مهما كانت الظروف ومهما أعرف من مواقف الرجال بأن تنتهي الأمور في هذا الزمن القياسي .

وإنني والله لا أملك إلا أن أشكر هذا الرجل وأتمنى له التوفيق فقد ضرب أروع الأمثال في تسهيل الزواج وكان مثالاً يجب الأشادة به .
متمنياً أن يحتذى به كل أب وأن يسهل زواج ابنته طالما أتاه شاب يرى فيه الكفاءة والقدرة وأن لايكون للمال والشروط والاحتفالات أي اهتمام فالدنيا زائلة وهذه الأمور ماهي الا إضافة لأعباء الحياة ومصاعبها ومن الأفضل الاختصار والاقتصاد فيها حتى تعود على العريس والعروس بالنفع والفائدة ويبتعدوا عن الديون التي تصعب حياتهم .

أكرر دعائي في هذا الشهر المبارك لهذا الأب وأسأل الله أن يكتب ما فعله في موازين حسناته وأن ييسر أموره ويحفظه ويحفظ أسرته .
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1809
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.