• ×

01:15 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

المنتخب السعودي يستضيف غدآ نظيره الآسترالي ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم ..

دخول الجماهير مجاناً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نايف الفيفي - متابعات  
يأمل المنتخب السعودي في قطع خطوة نحو التأهل للدور الرابع والاخير من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 مبكرا عندما يستضيف نظيره الاسترالي غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وتتصدر استراليا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على تايلاند 2-1 يليها المنتخب السعودي برصيد نقطة واحدة بعد التعادل خارج أرضه امام سلطنة عمان سلبيا.

وواصل المنتخب السعودي تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة حيث ادى الفريق مرانه امس على ارض ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام وسط حماس كبير من قبل جميع اللاعبين استعدادا لتلك المباراة الهامة للسعودية.

واعتمد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي خلال التدريبات على الجمل التكتيكية من اجل وضع الخطة والتشكيلة المناسبة للمباراة.

ويسعى الهولندي ريكارد في ثاني مباراة يشرف فيها على تدريب المنتخب السعودي للاقتراب من التأهل من خلال خطف نقاط اللقاء الثلاث رغم ان المنتخب الاسترالي يعد من فرق النخبة في القارة الاسيوية ومن الصعب الفوز عليه.

من جهة أخرى وجه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بشراء جميع تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول ونظيرة الاسترالي التي ستقام يوم بعد غدا الثلاثاء على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم حيث سيكون الدخول مجاني ويأتي توجيه الأمير نواف كدعم كبير لتحفيز الجماهير الرياضية للزحف خلف المنتخب في مهمته الكبيرة والهامة نحو العودة مجددا للمشاركة في المونديال العالمي كما قدم سمو الأمير نواف بن فيصل الدعوة لكافة روابط الأندية السعودية بالوقوف خلف المنتخب السعودي والتواجد في المدرجات من اجل توحيد الصفوف ورفع شعار المملكة في أهم محطات المنتخب السعودي نحو بلوغ التصفيات النهائية.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1176
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.