• ×

02:55 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية تحتفل ببداية العام الدراسي الجديد بمحافظة شرورة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء / على العزي (شرورة ).  الكل كان ينتظر لحظة بداية اليوم الأول من بداية العام الدراسي الجديد(1432هـ-1433هـ) والذي حل مؤخراً على الطلبة والطالبات بعد احتفالات العيد المبارك لهذا العام.فجميع مدارس مناطق المملكة كانت على موعد مع إنطلاقة هذا العام والكل يعد العدة لأجل التحصيل من بداية المشوار بكل جد ونشاط.
الزميل على العزي من منسوبي صحيفة الداير الإلكترونية قام بزيارة( مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية بمحافظة شرورة ) والتقى بالكادر التعليمي والطلبة المستجدين وحضور حفل الافتتاح والذي أعدته المدرسة احتفالاً ببداية العام الدراسي الجديد فأخرج مشكوراً هذا التقرير لصحيفة الداير وصحيفة فيفاء أون لاين .

image
فكانت لمدير المدرسة الأستاذ/ سعد بن محمد خازم الشهراني كلمة في بداية الحفل جاء فيها:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبة أجمعين, ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
أيها الأخوة الزملاء.أيها الأبناء الأعزاء: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,,,,

يطيب لي مع إشراقة هذا اليوم الجميل أن أهنئ الجميع بعيد الفطر المبارك (وكل عام وأنتم بخير )وكذلك بداية العام الدراسي الجديد,والذي أسأل الله أن يكون عاماً حافلاً بالجد والاجتهاد.
فأصالةً عن نفسي ونيابةً عن زملائي الكادر التعليمي نرحب بالمعلمين الجدد والطلاب المستجدين بهذه المدرسة لهذا العام ونقول لكم إلى مستقبل متميز بأذن الله ونوصيكم بالآتي:


أولاً: أتوجه إلى أبنائي الطلبة في المبادرة على الجد والاجتهاد وأحثكم على النهل من منابع العلم والمعرفة والأخذ بأسبابه.
ثانياً:أتوجه إلى زملائي الأخوة المدرسين لكي يخلصوا في تدريسهم للمواد التعليمية وإيصال المعلومة إلى الطالب بكل جد ونشاط وبأسهل الطرق الحديثة حيث إن التدريس من أشرف المهن وهي رسالة الأنبياء والمرسلين وبإخلاص النية لله عز وجل.
ثالثاً:أتوجه إلى أولياء الأمور أن يتقوا الله في أولادهم وأن يحسنوا تربيتهم وذلك بمتابعتهم في داخل وخارج المدرسة والسؤال عنهم وعن مدى تحصيلهم للعلوم وعن مدى احترامهم للمعلمين,ويكون التواصل مابين البيت والمدرسة بصفة مستمرة حتى نتعاون على أداء الرسالة على أكمل وجه وبما يرضاه الله سبحانه وتعالى ويرضاه الجميع أن شاء الله تعالى.
ومن هذا المنبر التعليمي أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى وزير التربية والتعليم على تسمية هذا العام ( عام المعلم ) تقديراً وعرفاناً لدور المعلم في مجال التعليم التربوي وهذا الأسم يعد وسام على صدرونا نفتخر به جميعاً.

وفي ختام هذه الكلمة لا يسعني إلا أن أدعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وسمو ولي عهده الآمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ لنا وزيرنا رائد التربية والتعليم وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم على بلادنا بلاد الحرمين الشريفين بنعمة الأمن والأمان والرخاء.
وأشكركم على طيب الاستماع والله يحفظكم ويرعاكم.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,,,,


بعد ذلك رافق وكيل المدرسة الأستاذ/أحمد بن علي عياشي بجولة على مرافق المدرسة والأنشطة الجديدة والتي تم استحداثها للطلبة المستجدين في بداية هذا العام الدراسي.
image

image
image
بعد ذلك التقى بمعلمي ومشرفي الصفوف الأولية الأستاذ/مهند بن فتح الدين خميس والأستاذ/خالد بن معيض القرني والذين كانا مع الطلبة المستجدين وقاما بالإشراف على التعرف على أسماء الطلبة ومشاركة الطلبة المستجدين الألعاب الرياضية داخل أروقة المدرسة كما قام بزيارة الصف الأول الابتدائي وأطلع على الوسائل التعليمية الحديثة بواسطة الشاشة التلفزيونية المتطورة.
image
image
image
image
صورة جماعية للكادر التعليمي بالمدرسة.
image

وأخيراً باسم صحيفة الداير وصحيفة فيفاء قدم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى إدارة مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية بمحافظة شروره وإلى الكادر التعليمي على قبول الدعوة و زيارتهم والوقوف على أخر المستجدات والتجهيزات للعام الدراسي الجديد وفي اليوم الأول متمنياً لجميع مدارس المملكة كل التوفيق والنجاح إن شاء الله تعالى.
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  2563
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.