• ×

11:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الف طالب وطالبة يتجهون الى حلقات التحفيظ في الرياض اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفا اون لاين - الرياض 
يتوجه 130 الف طالب وطالبة الى حلقات التحفيظ في مساجد الرياض والمدارس النسائية التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

و اوضح مدير الشئون التعليمية بالجمعية الاستاذ ابراهيم بن عبدالله العيد قائلا كم هو جميل أيها الإبن المبارك أن يكون لك هدف جاد في حياتك وأجمل من ذلك أن يكون هدفك الجاد هو حفظ شيء من كتاب الله العظيم, فلئن ذهب الناس بالشاة والبعير فلتذهب أنت بكتاب الله العظيم وسيتبعك الشرف والعز والمكانة في الدنيا والأخرة ( ومن كانت الآخرة همه جمع الله شمله وأتته الدنيا وهي راغمه )

وتابع قائلا هاهي حلقات تعليم القرآن الكريم تفتح ذراعيها لكل من رغب في حفظ وتعلم كتاب الله وهاهي مدارسنا النسائية لتحفيظ القرآن الكريم قد أشرعت أبوابها لأستقبال كل من رغبت في حفظ وتعلم كتاب رب العالمين. وفتحت الأبواب لكل راغب وراغبة على تعدد الشرائح والفئات العمرية من الأبناء ما قبل سن الدراسة إلى الأباء والأمهات مابعد التقاعد. فالهمة الهمة ، وليكن لك نصيباً من هذا المشروع المبارك ، وإليك إحصائية سريعة لمنسوبي هذه الحلقات والمدارس المباركة علها أن تكون حافزاً لك على الإلتحاق بهذا الركب المبارك قبل أن تقول يا ليت ؟

واشار الى ان عدد المساجد التي فيها حلقات 1048مسجداً وبها 4793 حلقة، ويدرس بها 71075 طالباً. ويبلغ عدد المدارس النسائية التابعة للجمعية في مدينة الرياض / 303 مدرسة نسائية يدرس بها 55156 طالبة.

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  555
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.