• ×

01:24 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الأكشم لصحيفة الوطن : ضعوا عصيكم في رأسي أن كنت مقصراً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (متابعات) 
جازان: مهدي السروري "الوطن"

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور حمد بن محمد الأكشم عظم المسؤولية الكبيرة التي ألقيت على عاتقه بعد صدور قرار وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بتكليفه مديرا عاما للشؤون الصحية بالمنطقة بعد إعفاء المديرالسابق الدكتور محسن طبيقي من منصبه. وأشارالأكشم إلى حرص أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيزعلى توفير أفضل الخدمات الصحية لأهالي المنطقة وسكانها. وأضاف: أطلب من كل قريب وصديق وزميل إذا وجد مني قصورا أو إهمالا أن يضع عصاه في رأسي قبل أن ألقى الله تعالى يوم القيامة، واقفا بين يديه، محاسبا عن أي ضرر ألم به من الشؤون الصحية بالمنطقة التي أنا مسؤول عنها.
وقال الأكشم الذي كان يعمل أخصائي قلب أطفال بعد تقلده المنصب الجديد: لم أذق طعم النوم مساء يوم صدورالقرار، وكنت دائم التفكير في جسامة العمل الجديد، فأنا أخشى من محاسبة الله تعالي لي يوم القيامة عن أي قصور يحدث في العمل الصحي بالمنطقة، وأن يتضرر مواطن من عدم قيامنا بواجبنا تجاهه، وتقديم أفضل الخدمات الصحية له, وكنت أرفض هذا المنصب لأنه أمانة، وأنا مهموم بهذا المنصب, حتى أبنائي لم أشاهدهم إلا وهم نيام.
وأضاف: بدأت أول من أمس في ثاني يوم لصدور قرار وزير الصحة بتكليفي بهذا العمل بجولات تفقدية لمستشفيات المنطقة والمراكز الطبية المتخصصة ومراكز الرعاية الصحية الأولية.
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  854
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.