• ×

07:01 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

ملتقى جده يطمئن على صحة الحكمي في منزله والمشنوي في المستشفى

تأسيس لجنة ( مع المريض حتى يغادر المستشفى )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء .... جده  

بفضل من الله تعالى ثم بإحساس أعضاء ملتقى قبائل فيفاء بجده بأخوتهم المرضى سواءً كانوا من أعضاء الملتقى أو لم يكونوا وسواءً كانوا من أبناء فيفاء بجده أو من خارجها الجميع محط إهتمامهم والجميع مهم بالنسبة لهم .
فهاهم ممثلي الملتقى يتفقدون إخوتهم المرضى في منازلهم أو على الأسرة البيضاء ينقلون لهم تحيات وأمنيات أخوتهم في جده .
حيث قاموا بزيارة للسيد / مفرح بن مسعود الحكمي الفيفي في منزله للإطئنان عليه بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها وأدخل على أثرها المستشفى العسكري وغادره بفضل الله قبل عدة أيام وألتقوا به وهنأوه بالسلامه وتمنوا له دوام الصحة والعافية .
كذلك قاموا بزيارة للسيد / جابر بن مسعود بن يحي المشنوي الفيفي بعد أن بلغهم خبر تحويله من المدينة المنورة إلى مستشفى القوات المسلحة بجده وذلك لإجراء عملية في القلب أبقي على أثرها في العناية المركزة لعدة أيام .
هذا وقد قدم لهم الشكر وكلفهم رفع شكره وتقديره وطيب دعواته لأخوته أعضاء الملتقى بجده على هذه اللفته الغير غريبه على أبناء فيفاء الذين أحاطوه بإهتمامهم رغم عدم معرفتهم به مسبقاً ورغم أنه مقيم ومحول من المدينة المنورة .

فشكراً لأعضاء الملتقى هذا العطاء وشكراً لهم على تشريفهم لأبناء فيفاء أينما كانوا .

تجدر الإشارة بأن العلاقات العامة والإعلام بملتقى جده تسعى لتشكيل لجنة ( مع المريض حتى يغادر ) تقوم على أساس متابعة المرضى من أبناء فيفاء في المستشفيات وجدولة زيارتهم مع أعضاء اللجنة وذلك لضمان إستمرارية الزيارات حتى يغادر المريض المستشفى بسلامة الله ودعى مدير العلاقات العامة والإعلام بملتقى جده عبدالله بن يحي مريع بأعضاء الملتقى الإنخراط في هذه اللجنة لما في ذلك من الأجر الكبير بإذن الله كذلك إسعاد وأنس للمريض حتى يغادر .



صورة تجمع العم / مفرح مسعود متوسطاً ولديه وذلك بمنزله أثناء زيارة الملتقى له
image

صورة للعم / جابر المشنوي بالمستشفى العسكري وزواره من إدارة الملتقى
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1409
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.