• ×

03:26 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

صدور قرار معالي مدير جامعة الإمام بتكليف الأستاذ / أحمد علي الفيفي وكيلاً لقسم التربية  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (الرياض) 
صدر قرار معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بالموافقة على تكليف الأستاذ / أحمد بن علي بن أحمد الأخشمي الفيفي المحاضر بكلية العلوم الاجتماعية وكيلاً لقسم التربية الخاصة بالكلية اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1432/1433هـ .

الجدير بالذكر أنه سبق وأن صدرت موافقة معالي مدير الجامعة على اختيار الأخشمي عضواً في اللجنة الدائمة لتأسيس وإعداد خطط قسم التربية الخاصة .

وقد عبر الأخشمي عن شكره وتقديره لمدير الجامعة على هذه الثقة ، سائلاً الله العلي القدير أن يكون عند حسن الظن، وأن يعينه على القيام بالمهام التي أنيطت به على الوجه الذي يحقق أهداف الجامعة التي تتطلع إليها، كما عبّر عن شكره لعميد كلية العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبد المحسن التويجري على ثقته ودعمه .

ويعد قسم التربية الخاصة بجامعة الإمام من الأقسام الناشئة بالجامعة حيث صدرت موافقة المقام السامي بالتوجيه البرقي الكريم رقم (3562/م ب ) وتاريخ 4/6/1432هـ على تأسيسه بكلية العلوم الاجتماعية إلى جانب الأقسام العلمية التربوية الأخرى بالكلية.

صحيفة فيفاء وكافة القائمين عليها يتقدموا بأجمل التهاني والتبريكات للأستاذ أحمد متمنين له المزيد من النجاحات والمناصب العليا بمشيئة الله ونقول له الى الأمام وفقك الله .
بواسطة : faifaonline.net
 29  0  1736
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:26 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.