• ×

11:25 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

كلمة مدير مكتب التربية والتعليم في فيفاء بمناسبة اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (فيفاء) 


تتوالى المشاعر والكلمات التي تسطر نحو مناسبة ذكرى اليوم الوطني 81 لتأسيس هذه البلاد الطيبة حيث تحدث عبر صحيفة فيفاء أون لاين مدير مكتب التربية والتعليم في فيفاء الأستاذ حسن أحمد الفيفي قائلا :

ونحن في الذكرى الحادية والثمانين لتوحيد هذا الوطن الغالي نستلهم بكل فخر واعتزاز سيرة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الذي أسس دعائم هذا الوطن وبنى وحدته ولم شتاته . فأصبح هذا الوطن شامخا بين الأوطان ,يفاخر بمنجزاته في شتى المجالات .
إن واجب المواطن وهو يحتفل بهذه الذكرى أن يستشعر واجبه ومسؤولياته تجاه قيادته التي يتواصل حرصها على توفير حياة مستقرة لكل مواطن في كافة المناطق ويكون عنصرا فاعلا في تنمية الوطن. ودرعاً واقيا لكل ما يحاك لزعزعة أمن الوطن واستقراره .
وعلى شباب هذا الوطن أن يتسلحوا بسلاح العلم الذي وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من خلال العديد من برامج الابتعاث الخارجي وافتتاح عدد كبير من الجامعات في كافة مناطق ومحافظات المملكة .
حفظ الله وطننا , أدام الله أمننا واستقرارنا , حفظ الله قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز متعه الله بالصحة والعافية , وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز .





مدير مكتب التربية والتعليم في فيفاء

حسن بن أحمد الفيفي

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  971
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.