• ×

03:39 صباحًا , الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017

شكا من انقطاعات شمال الرياض وقدم اعتذاره للشركة في ذكرى اليوم الوطني.. هكر يخترق موقع السعودية للكهرباء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن مفرح الفيفي (متابعات) 












اخترق هكر سعودي، اليوم، الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء، مشيراً إلى أن اختراقه جاء بمناسبة اليوم الوطني، ويهدف لإيصال رسالة للشركة بشأن كثرة انقطاعات التيار في شمال الرياض، وقدم الهكر اعتذاره للشركة قبل أن يختتم رسالته بطلب وظيفة!

وقال الهكر في رسالته: إن الاختراق جاء لتوصيل رسالة، وأضاف: "قبل أن أسرد رسالتي أعتذر من إدارة الشركة السعودية للكهرباء لأنه من الاحترام إذا أحد ارتكب خطأ يعتذر".

وأردف الهكر قائلاً: "أنا هنا لإيصال معاناتنا بشمال الرياض مع الشركة السعودية للكهرباء، وكثرة الانقطاعات مع أن هذه الانقطاعات قبل أن تؤثر على حياتنا أثرت على مادياتنا من ناحية الأجهزة الكهربائية بسبب الانقطاعات المفاجئة، تسببت بتعطيل الكثير من الأجهزة وبالأخير لا نجد رسالة اعتذار وهي أقل شيء يمكن أن يكون من إدارة الشركة ويا ليت إذا انقطعت الكهرباء ترسلون لنا رسالة الله لا يهينك تعلمونا متى بشتغل موب تعلقونا".

واختتم الهكر رسالته قائلاً: "أتمنى أن رسالتي وصلت.. وبما أني عاطل وما عندي لا شغل ولا مشغلة.. ما ودكم توظفوني عندكم؟".

ووضع الهاكر مقطعاً صوتياً في الخلفية الخاصة بالموقع للفنان محمد عبده "فوق هام السحب", بالإضافة إلى أنه ذيّل في آخر الموقع رسالة قال فيها: "تم الاحتفاظ بنسخة من قاعدة البيانات", وهو ما يهدد بالاحتفاظ ببيانات المشتركين وأرقام جوالاتهم، بالإضافة إلى أرقام الحسابات الخاصة بالفواتير والأسماء الخاصة بالمسجلين في الخدمة بالموقع .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  511
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 صباحًا الجمعة 27 شوال 1438 / 21 يوليو 2017.