• ×

09:20 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

جازان تحتفل ابتهاجا بيوم الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :سلطان الفيفي (صور) 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان حضر وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد مساء اليوم احتفال منطقة جازان بذكرى اليوم الوطني ال/81/ للمملكة ووذلك في الاحتفال الشعبي الكبير بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان .
وامتلأ موقع الاحتفال بآلاف المشاركين في هذه المناسبة الوطنية الغالية ابتهاجا بيوم الوطن حاملين أعلام المملكة وصور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهم يرددون عبارات الحب والولاء والانتماء للوطن .
وبدأت فقرات الحفل الشعبي المعد بالمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى محمد الكبيشي كلمة أهالي جازان الذين أعربوا عن اعتزازهم الكبير بذكرى اليوم الوطني التي تمثل بوابة مشرعة لسيرة من البطولة والمجد قادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله معبرين عن فخرهم بالانتماء لهذا الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله - .
ونوه أهالي جازان بالمنجزات الحضارية التي تشهدها بلادنا الغالية في مختلف مجالات الحياة .
بعد ذلك القى الشاعر هادي دغريري قصيدة وطنية بهذه المناسبة .
وتضمن احتفال أهالي جازان لوحات لفرق الفنون الشعبية وفقرات متنوعة فيما أطلقت الألعاب النارية ابتهاجا بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة.
وفي محاولة لرصد الانطباعات من قبل الشباب والرجال, التقى مراسل " واس " بعدد من المواطنين في جازان الذين عبروا عن مشاعرهم الفياضة حبا وولاءً لهذا الوطن المعطاء حيث أكد المواطن حافظ حكمي على المعاني السامية والنبيلة لليوم الوطني مشيرا إلى أنه يعزز الانتماء لهذا الوطن الكبير فيما ذكر المواطن علي سوادي أنه حرص على اصطحاب أطفاله والمشاركة في هذا الحفل الوطني البهيج وذلك لغرس روح المواطنة الصادقة لدى الأبناء .
ولفت المواطن محمد زيلعي إلى أن ذكرى اليوم الوطني راسخة في نفوس الجميع كمواطنين على ثرى هذه الأرض المباركة فيما أشار عبدالله مباركي إلى المنجزات الحضارية والمكانة التي تحتلها بلادنا بين دول العالم ، سائلين الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ لها قيادتها المباركة
image

image

image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  951
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.