• ×

11:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

شيخ شمل قبائل بلغازي /عبدالعزيز الجرو يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحي مريع 

تلقت صحيفة فيفاء خطاباً من سعادة شيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ / عبدالعزيز بن حسن بن مفرح الجرو هنأ فيه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني وسأل الله أن يديم عز هذه الوطن المعطاء بقيادة رجل الصلاح والإصلاح عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .
نص الخطاب :

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
ما أجملها من مناسبة تأتي علينا كل عام ونستذكر فيها سيرة ذلك الرجل العضيم الذي أذهل العالم بما بناه كأعضم إنجاز سطره التاريخ المعاصر ، وحد قبائل وشيد دولة ووضعها على خارطة العالم كأهم الدول من كافة النواحي .

وبهذه المناسبة الغالية اليوم الوطني ( 81 ) يسرني ونيابة عن مشايخ واعيان ومواطني قبائل بلغازي أن أرفع أصفى التهاني وأصدق الأماني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير جازان المحبوب ولكل أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي .
سائلين الله أن يديم علينا ما نحن فيه من نعمة الأمان والأمان والإستقرار بقيادة رجل الصلاح والإصلاح الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونرجوا الله تعالى أن يجنب وطننا ما يحاك ضدها من مؤامرات الأعداء والحاقدين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شيخ شمل قبائل بلغازي
الشيخ / عبدالعزيز بن حسن بن مفرح الجرو

بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1481
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.