• ×

12:51 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

ترشيح كلية المجتمع بجامعة جازان للاعتماد الأكاديمي العالمي بامريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مـــــــرزوق الفيفي-متابعات 
تم ترشيح كلية المجتمع بجامعة جازان للاعتماد الأكاديمي من هيئة الاعتماد الأكاديمي التابعة لمجلس التعليم الأمريكي في اجتماعها الذي عقد بمدينة برانسون بولاية ميسوري. وبهذا الترشيح تكون الكلية قد أنهت بنجاح الخطوة الرئيسة لحصولها على الاعتماد النهائي خلال العام الأكاديمي الحالي حيث يجري العمل على استكمال متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

صرح بذلك عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور سلطان بن حسن الحازمي، مثمناً بهذه المناسبة دعم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع للكلية وحرصه على تطوير برامجها وجودة مخرجاتها وفق المعايير العالمية بما يفي بمتطلبات سوق العمل بالمملكة. وأشاد الدكتور الحازمي بجهود فريق الاعتماد الأكاديمي بالكلية وحثهم على بذل المزيد من الجهد.

يذكر أن مجلس التعليم الأمريكي (COE) هو مؤسسة متخصصة لمراقبة الأداء الأكاديمي للمعاهد العليا والكليات عبر هيئة متخصصة للاعتماد الأكاديمي تمنح اعتمادها بعد التأكد من توفر معايير الكفاءة والجودة الأكاديمية. ومقر المجلس الرئيس في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية. وأنشئ هذا المجلس عام 1971، ويشرف على مئات الكليات والمعاهد والمراكز التقنية والمهنية داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  623
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.