• ×

02:36 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مدرسة الداثري والمخشمي تحتفي باليوم الوطني ( 81 )

تم تحديث الصور .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحي حسن (فيفاء) 
إحتفاءً باليوم الوطني ( 81 ) للمملكة العربية السعودية وكرسالة سامية وعرفاناً من إدارة مدرسة الداثري والمخشمي للبنين أقيم يوم الأحد الموافق 27/10/1432هـ وبحضور المشرف التربوي / موسى محمد علي الفيفي حيث أحتوى الحفل على عدة فقرات وبرامج إمتدت طوال اليوم وكان لها أشد الأثر على نفوس الطلاب وعبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على كل سعودي وافي لبلده ودينه وكانت الفقرات كالتالي :


1- بدأ اليوم بتلاوة من القرآن الكريم .
2- ثم البرنامج الإذاعي الذي اشتمل على كلمات عن المؤسس والوطن وبعض إنجازاته.
3- كلمة لمدير المدرسة تحدث فيها عن هذه المناسبة وما نستشعره في ذكرى اليوم الوطني ، إضافة إلى بعض الإنجازات التنموية ، ومكانة ودور المملكة على المستوى الإقليمي والدولي ، وواجب الطلاب تجاه الوطن .
4- اتجه الطلاب لفصولهم في الحصة الأولى لإعداد البرنامج الخاص بكل فصل تحت إشراف رائد الصف .
5- تخصيص الحصة الثانية للتعبير من خلال رسالة للطالب ويوجهها لمن يحب ، يعبر من خلالها عما يجول في نفسه بهذه المناسبة .على أن يتم الاحتفاظ بهذه الرسائل في ملف خاص بهذه المناسبة .
6- الحصة الثالثة عرض مرئي في صالة المدرسة ومن خلال فيلم وثائقي يحكي تطور التعليم من عهد المؤسس إلى عهد الملك عبد الله حفظه الله ، ثم بعض الأناشيد الوطنية .
7- اتجه الطلاب بعد ذلك لفناء المدرسة حيث قام الطلاب بتقديم مشاركاتهم التي تنوعت بين الكلمات ، والقصائد ، التي تحدثت عن المؤسس وإنجازاته ، وإنجازات الوطن ، ومكانة المملكة في العالم ، والتوجيهات للمحافظة على مكتسبات الوطن .
8- قام المشرف التربوي موسى محمد الفيفي بإلقاء كلمة توجيهية للطلاب حول حب الوطن والمحافظة عليه ومكتسباته ، وكيف يكون الطالب عضوا فاعلا في وطنه .




image

image

image

image

image

image

image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  2128
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.