• ×

12:32 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

وكيل أمارة منطقة جازان يتفقد جبال قيس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم (صور للزيارة ) 
قام وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم بجولة تفقدية لمركز قيس التابع لمحافظة العارضة وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان .

وفي بداية الجولة وقف الدكتور السويد على مشروع ازدواج طريق أبوعريش / العارضة والذي يتم تنفيذه حاليا بتكلفة بلغت 61,300,000 ريال فيما بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع نحو 90 بالمائة واطلع على بعض المعوقات واسهم مع منفذي المشروع في حلها ميدانيا بموقع العمل حيث من المتوقع أن ينتهي المشروع خلال الشهرين القادمين .

إثر ذلك قام وكيل أمارة المنطقة بزيارة لقطاع حرس الحدود بمحافظة العارضة حيث استمع خلال الزيارة إلى عرض من قائد القطاع العميد مليدان بن حمد آل مليدان عن الجهود التي يقدمها القطاع والأعمال والمهام المناطة به إلى جانب عرض عن مراحل فتح خطوط سير دوريات حرس الحدود والتي تمت بجهود ذاتية واسهمت في توفير الجهد وتوفير الكثير من العمل وتمكين دوريات حرس الحدود من القيام بواجبها على أكمل وجه .

وثمن الدكتور السويد جهود حرس الحدود بقطاع العارضة متمنيا لهم مزيدا من التوفيق في أداء مهامهم .

عقب ذلك قام وكيل أمارة منطقة جازان بزيارة تفقدية لمركز قيس حيث كان في استقباله محافظ العارضة محمد بن عبدالله الغزي ورئيس مركز قيس محمد بن حسن الحريصي وأعيان ومشايخ المركز .

وبحث السويد بمقر المركز الاحتياجات التنموية لأهالي مركز قيس في مختلف المجالات الخدمية بمشاركة مديري الإدارات الخدمية المعنية فيما استمع إلى مطالبات الأهالي مؤكدا العزم على تنفيذ كافة المتطلبات التنموية لأهالي جبل قيس .

وعقب الجولة اوضح وكيل أمارة منطقة جازان أن زيارة مركز قيس تأتي ضمن جملة الزيارات التي وجه بها سمو أمير المنطقة لتلمس احتياجات المواطنين فهناك زيارات متواصلة لمختلف المحافظات والمراكز .

وأضاف اطلعنا مع مديري الإدارات الحكومية ميدانيا على احتياجات مركز قيس الذي يحتاج إلى الكثير من الخدمات لعل أبرزها مشكلات وعورة الطريق مؤكدا أنه ستكون هناك حلول عاجلة تتمثل في تحسين الطريق الحالي من خلال زيادة الآليات والمعدات العاملة لترميم الطريق الموجود وتحسينه وسيتم ذلك خلال الأشهر القليلة القادمة إلى جانب حلول مستقبلية تحتاج إلى دراسة ومتابعة فضلا عن توفير دعم للخدمات الصحية وتنفيذ العديد من المشروعات التي من شأنها توفير المتطلبات التنموية لأهالي مركز قيس .

image

image
image

image
image

image

image

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1763
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:32 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.