• ×

03:29 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الأمير مشعل بن ماجد يشرف حفل زفاف 1000 شاب وفتاة بجدة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حــــســـــــــين حــــــارث (جدة) 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة يشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ بجدة مساء الأربعاء بعد القادم والموافق للسابع من ذي القعدة حفل الزواج الجماعي الثالث عشر بمشاركة 1000 شاب وفتاة وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ عبدالله العثيم عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحدث الذي يدخل السعادة على 1000 شاب وفتاة والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ بجدة لتشريفه هذا الحدث، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على أصحاب السمو لهذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائهم وبناتهم فقد عودونا كل عام على وقفاتهم الخيرة ودعمهم المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة.

وأشار فضيلته إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصهم لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.

من جانبه أشاد رئيس المجلس التأسيسي للجمعية فضيلة الشيخ عبدالمحسن الخيال بإسهامات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ووقفاتهم الدائمة مع الجمعية وتذليلهم للكثير من الصعوبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.

وعبر فضيلته عن شكره لأبناء الشيخ صالح بن عبدا لعزيز بابكر ورز أبو كأس الذين ساهموا مع الجمعية لإقامة هذا الزواج الجماعي .

يشار إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة يأتي بهدف تخفيف العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان فضلا عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي .

يذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي جمعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية.

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  618
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.