• ×

05:07 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

جهاز الموجات الصوتية يعطل أقسام النساء في مستشفى فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبد
الله الفيفي (فيفاء)
منذ انشاء مستشفى فيفاء العام والنساء المراجعات للمستفشى يشتكين من سوء جهاز الموجات الصوتية للمستشفى وقدمه وتعطله في اغلب الأحيان وعدم أعطاء نتائج دقيقة للصور التلفزيونية وذلك حسب افادة الأطباء والمختصين في المستشفى الأمر الذي يضطر معه الكثير من المراجعات لقسم النساء بالمستشفى للتوجه الى المستشفيات الأخرى والبعيدة وكذلك المستوصفات الخاصة لأجراء الكشف من خلال هذا الجهاز البسيط والهام في عمله والضروري لتواجده في أي مستشفى أكثر من غيره من الأجهزة الأخرى والتي تكلف مبالغ باهضة ويتم تأمينها في المستشفى في حين أن هذا الجهاز أكثرأهمية من تلك الأجهزة .
علماً أن كثير من الأجهزة التي ليس بمستوى جهاز الموجات الصوتية تصل قيمتها حوالي ثلاثمائة وخمسون ألف ريال بينما أن أفضل جهاز للموجات الصوتية لاتتجاوز قيمته مائة وخمسون ألف ريال والمتوسط منه في حدود التسعون ألف ريال .
الجدير بالذكر أن هذا الجهاز له علاقة مباشرة مع جميع المراجعات للأقسام الخاصة بالنساء بالمستشفى حيث انه يكشف عن العديد من الأعراض والأمراض وكذلك الكشف عن حالات الحمل ومتابعة مراحله المتعددة وكذلك نمو الجنين وغير ذلك .
لذلك فالمواطنات وأولياء أمورهن يتسألون متى تلفت النظر أدارة المستشفى الى هذا الأمر وتقوم بتأمين هذا الجهاز الهام خاصة وانه قد تم تأمين اجهزة كما ذكرنا اعلاه اغلى منه قيمة ولكنها لاتساويه في الأهمية .
نأمل ذلك ..
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  729
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.