• ×

04:55 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

تربيةجامعة الدمام تستهل العام الدراسي بتكريم المميزين والمتفوقين

من ضمنهم : محمد الفيفي، وعادل العبدلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
استهلت كلية التربية في جامعة الدمام، عامها الدراسي بتكريم «المتميزين والمتفوقين» في العام الجامعي الماضي. ونظم مركز التوجيه والإرشاد في الكلية الحفلة التي أقيمت بحضور الداعم لفعالياتها عضو مجلس الشورى خليفة أحمد الدوسري، إضافة إلى مسؤولين وأساتذة الكلية ومنسوبي الجامعة. وأكد عميدها الدكتور عبد الواحد المزروع، في كلمة ألقاها، أن «تكريم المتميزين والمتفوقين هو تكريم للجميع، فهم محل فخر للكلية أينما كانوا. كما يأتي هذا التكريم في بداية العام الدراسي، لحث الطلبة المستجدين على التفوق والاهتمام في تحصيلهم العلمي من أول يوم دراسي». وتمنى أن «نرى قائمة طويلة من المتفوقين خلال الفصل المقبل».

وأشار المزروع، إلى جهود العاملين في مركز التوجيه والإرشاد، الذين «يعملون من أجل الطلاب، ورفع تحصيلهم العلمي، والسعي لحل أي مشكلة، أو هموم أو عوائق قد تقف أمامهم في الدراسة»، مبيناً أن المركز «وجد من أجل الطلاب ولهم».

والمكرمون هم: الطلاب الحاصلون على معدل تراكمي بتقدير «ممتاز»: أنس منصور الهديب، ومحمد مسعود الدوسري، وأحمد محمد القحطاني، وخطاب منصور الغامدي، وعادل علي آل زاير، ولقمان علي مطهر، وعبدالله صالح العطاس، وعبده يوسف معمري، وسعد مسعود الدوسري، وإبراهيم أحمد الجويرة، وكميل علي إدريس، وعمر فوزي الحمود، وسعد محمد العصفور، وعلي عبدالله الغامدي، وضرغام حمزة المقبل، وماجد حسين العمران. والطلاب الحاصلون على معدل فصلي بتقدير «ممتاز»: أحمد معتوق الغلاوين، وكميل أحمد علوي، وشاكر أحمد الصفار، وإبراهيم حسين العضب، وأحمد عبد السلام سيف، وعلي أحمد الأصيل، وإبراهيم صالح القحطاني، وحسين زهير الشهري، وعبد الكريم ظافر الشهري.

والمكرمون في حفل مركز التوجيه والإرشاد في الكلية: الدكتور فهد النمري، لجهوده وإشرافه على وحدة النشاط الطلابي، وأحمد عبد الله الشهري، لحصوله على «نجم الكلية» العام الماضي، ومحمد مسعود الدوسري، لتأسيسه النادي التربوي في الجامعة، وثامر الخالدي، لإدارته البرامج المسرحية في مناسبات الكلية والجامعة، وخالد وليد العزمان، لإدارته النادي التربوي.

كما تم تكريم أعضاء مجلس إدارة النادي التربوي، والطلاب الذين أشرفوا على برنامج النادي الصيفي، وهم: سعد العصفور، وأحمد القحطاني، وخالد وليد العزمان، وعبد الخالق الغامدي، وأحمد الشهري.

وأعضاء مجلس «ساعة النشاط»، وهم: أنس عبد العزيز المخايطة، وفايز مرضي الغامدي، وعبدالله محمد الشهري، ومالك المجيدي.

والمشاركين في أسبوع التهيئة للطلاب المستجدين، وهم: أحمد بوبشيت، ونايف الحنفوش، وخالد العزمان، وسعد الدوسري، ومحمد القرني، وأحمد الشهري، وعاصم الجغيمان، وعبد العزيز العتيبي، وسعد العصفور، وأنس المخايطة، ومحمد الفيفي، وعادل العبدلي، ومحمد العصيمي، وعبد الخالق الغامدي، وأحمد الزهراني، وعمر الزهراني، وثامر الخالدي، ومحمد الدوسري، وخالد الأحمد.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  911
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.