• ×

04:55 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

عروس البحر الأحمر تزف اليوم 1000 شاب وفتاة

بحضور الأمير . مشعل بن ماجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الحارث (جدة )  
يشرف صاحب السمو المكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة حفل الزواج الجماعي الثالث عشر غدا الأربعاء بمركز جدة للمنتديات والفعاليات لـ 1000شاب وفتاة والذي تنظمه الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة وبدعم من شركة أبناء صالح بن عبد العزيز بابكر ورز" أبو كأس ".

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة وقاضي محكمة التمييز بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم عن سعادته بحضور ومشاركة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لفرحة لـ 1000 شاب وفتاة في ليلة زفافهم بمشاركة كبار المسئولين واعيان ووجهاء منطقة مكة المكرمة .

وحث فضيلته أهالي محافظة جدة للحضور والمشاركة في رسم الفرحة لأبنائنا وبناتنا اليوم والاستمتاع بفقرات الحفل التي يشارك في تقديمها كبار نجوم الإنشاد والشعر النبطي في الخليج والوطن العربي إضافة إلى أنه سوف يقدم شركة رز ابوكاس للزواج الجماعي الثالث عشر ثلاث سيارات موديل 2011 للجمهور والعرسان في الحفل .

من جهة أخرى أفاد الدكتور نواف منصور الأمين العام للمجلس أن زفة الـ 1000 شاب وفتاة هذا العام ستكون بحلة وإخراج فني جديد ومبتكر سيجمع ألوان من الفلكلور العربي لأربعة دول عربية سيشدو بها كل من المنشد محمد الجبالي من السعودية وإبراهيم السعيد من الكويت وعبد القادر قوزع من اليمن ويحيى حوا من الأردن .

الجدير بالذكر أن حفلات الزواج الجماعية إحدى البرامج والمشاريع العملية التي اتخذتها الجمعية الخيرية للزواج بجدة لتقليل التكاليف عن كاهل العرسان لمواجهة العنوسة وعزوف الشباب عن الزواج والتي لاقت نجاحاً كبيراً بلغ عدد المستفيدين منه ( 6670 ) شاب وفتاة .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  488
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.