• ×

11:18 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

دراسة لتطوير نظام النقل العام بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
رأس أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني اجتماعا حول نظام النقل داخل حاضرة مدينة جازان بحضور مدير عام النقل والطرق بمنطقة جازان المهندس ناصر الحازمي ورؤساء بلديات المنطقة والمختصين والمهندسين من الأمانة وذلك بمقر الأمانة أمس .
واستعرض الاجتماع الدراسة المعدة من قبل مكتب استشاري متخصص لتطوير نظام النقل داخل حاضرة جازان لحاجة جازان الماسة لهذه الخطوة نظراً للتطور والتوسع الذي شهدته مؤخراً والمتغيرات والمستجدات التي حدثت داخل المدينة كمراكز التسوق الكبيرة التي أنشئت والمطار الدولي الجديد وجامعة جازان والواجهات البحرية الجاري العمل على تنفيذها .
واتفق المجتمعون على مسارات شبكة النقل وتحديد مواقع محطات التوقف ومحطات الصيانة وآلية العمل والتنسيق لاعتماد المشروع مع الجهات المختصة التي سترفع لها الدراسة.
وتناول مدير عام الطرق و النقل المهندس ناصر الحازمي خلال الاجتماع محور تحديد مسارات شبكة النقل العام وتحديد مواقع المحطات الرئيسية والفرعية وتحديد نوع الحافلات من حيث المواصفات والمقاسات المختلفة الذي يهدف إلى الوصول إلى حلول تصميمية عملية تأخذ في الاعتبار مدى خطوط الحافلات السريعة والقصيرة والقطارات.
كما نوقشت العديد من المقترحات والآراء حول موضوع الدراسة .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  500
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.