• ×

08:59 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

شبان يحرسون الحدود ... نمـــوت ليعيش الوطـن آمـــــنا

عبد الله الفيفي : حماية الحدود لاتقتصر على رجال الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
عبد العزيز الربيعي ـــ عكاظ -جازان - شبان يقفون على أهبة الاستعداد في كل وقت وحين، يمثلون طوق أمان في حماية الحدود لصد كل من يحاول العبث أو التخريب أو النيل من الوطن، يحمون الثغور معتبرين أن هذه الحدود وحمايتها واجب على كل من يعيش على ثرى هذه الأرض الطيبة.
ويشكل أبناء الوطن العاملون في حرس الحدود والمجاهدين والقطاعات العسكرية الأخرى على الحدود، طوقا من الأمن وحزاما يقي وطننا من الحاسدين، معتبرين أن هذه الحدود وحمايتها واجب على كل شخص يعيش على ثرى هذه الأرض الطيبة.
يقول خالد قزيز الناطق الإعلامي للمجاهدين، أن الشبان العاملين على الحدود يستشعرون الحس الأمني الوطني الذي يقدمون من خلاله كافة الجهود لحماية هذه الحدود من المتسللين أو المخربين الذين يحاولون الإساءة للوطن، وأضاف: هؤلاء الشبان فخورون بما يقدمونه من جهد، معتبرين ذلك واجبا وطنيا يفرضه عليهم حبهم وعشقهم للوطن.
واعتبر الشاب عبد الله الفيفي، أن حماية الحدود لاتقتصر فقط على رجال الأمن، مؤكدا أن المواطن رجل الأمن الأول للحفاظ على الأمن والاستقرار الذي من خلاله نعيش بكل سعادة، وأضاف: نحن أبناء المناطق الحدودية نقف بكل حزم إلى جانب الجهات الأمنية للإبلاغ عن المخالفات التي يرتكبها البعض، مايبعث السعادة في نفوسنا ونعيش نشوة الفرح عندما نسهم في الإطاحة بمن يحاولون المساس بالأمن.
ويشكل الشباب من أبناء حرس الحدود والمجاهدين والجهات الأمنية ذات العلاقة درعا يحمي هذه البلاد من المحاولين للنيل منها حيث يقف رجال حرس الحدود بكل ثقة لمنع المهربات من الدخول للوطن متشرفين وسعداء بهذه الخدمة.
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1000
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.