• ×

05:32 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

وكيل الاماره يفتتح اللقاء التعريفي حول الية اقراض المشرعات السياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :سلطان الفيفي  
افتتح وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم اللقاء التعريفي حول "آلية إقراض المشروعات السياحية " الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع مجلس الغرف التجارية الصناعية والغرفة التجارية الصناعية في منطقة جازان وبحضور ممثلي الجهات الداعمة للمشاريع السياحية بالمنطقة وذلك على مسرح الغرفة التجارية بمدينة جيزان.
وبدء اللقاء بآيات من القرآن الكريم ثم قدم نائب الرئيس المساعد للخدمات الاستثنائية بالهيئة العامة للسياحة والآثار الدكتور حمد إسماعيل عرضا لبرامج الهيئة العامة للسياحة والآثار في دعم البرامج السياحية "برنامج تمكين " الذي يهدف إلى مساعدة جميع الشركاء في بناء السياحة في كافة مناطق المملكة مبينًا أن تكاليف الخطة التنفيذية الخمسية لصناعة السياحة في المملكة بناءاً على الإستراتيجية المحدثة بمبلغ وقدره /64/ مليار ريال تمثل مساهمة القطاع الخاص والحكومي.
وأشار حمد إسماعيل إلى أن برنامج تمكين يقوم على أربعة محاور تتمركز في بناء المعرفة , ونقل الخبرات , والتكليفات الإدارية والمالية , وزيادة القدرة على التميز والمنافسة.
بعد ذلك القى وكيل إمارة منطقة جازان كلمة بين فيها أهمية اللقاءت في التعريف بالمنطقة لإبراز مقومات السياحة والإقتصاد وما بها من فرص استثمارية واعدة في شتى المجالات السياحية مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في دعم وتشجيع القطاع الخاص لإنشاء المشاريع السياحية في المنطقة.
عقب ذلك بدأت فعاليات اللقاء الذي شارك فيه عدد من المسؤولين بالمنطقة ، وتناولوا فيه العديد من الموضوعات التي تشرح آلية وخطوات التقديم للجهات الداعمة للمشاريع السياحية وكيفية الاستفادة منها والصناديق الإقراضية لإنشاء المشروعات السياحية المتوسطة والصغيرة في المنطقة.
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  584
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.