• ×

08:04 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

مدير جوازات جازان يتفقد عدد من الإدارات التابعة لجوازات المنطقة

استقبله قائد الدوريات الرائد علي الفيفي ومنسوبي القيادة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
في إطار الجولات التفقدية المعتادة قام مدير جوازات منطقة جازان العميد فيصل بن حسين دليم يرافقه مساعده للتنسيق الأمني العميد أحمد خرمي يوم الأربعاء الموافق 7 /11 /1432هـ بعدة زيارات لعدد من الإدارات والأقسام التابعة لجوازات جازن، حيث قام سعادته بزيارة قيادة الدوريات بالمنطقة و كان في استقباله قائد الدوريات الرائد على الفيفي ومنسوبي القيادة.

وقد اطلع سعادته خلال الزيارة على آلية سير العمل والاحتياجات الضرورية للقيادة كما وجه بسرعة التجاوب مع بلاغات المواطنين حيث أنهم يشكّلون الداعم الأول لعمل الجوازات وفي نهاية الزياره قدم قائد الدوريات شكره لمدير المنطقة ومساعده على التوجيهات والمتابعة الدائمة لقيادة الدوريات بجوازات المنطقة.
بعد ذلك توجّه سعادته إلى شعبة الحركة بإدارة المنطقة حيث اطلع على الآليات المتوفرة وكيفية صيانتها موجهاً بمتابعة جميع الآليات من صيانة وغيرها.
وفي نفس السياق قام سعادته بزيارة تفقدية لإدارة الوافدين حيث كان في إستقباله مدير إدارة الوافدين الرائد على القحطاني الذي أطلعه على جميع مرافق الإدارة من مكاتب وعنابر بالإضافة إلى قسم البصمة مقدماً له شرحا مفصلا عن شاشة المراقبة وقسم البصمة وعلى آلية أخذ البصمة كما اطلع سعادته على آلية الترحيل عن طريق منفذ الطوال.

بعد ذلك قام سعادته بزيارة اللجنة الإدارية وكان في استقباله جميع منسوبي اللجنة الإدارية، واطلع على سير العمل لديهم وعلى المعاملات التي تم إنجازها.

وفي الختام قام العميد دليم بزيارة لشعبة التزوير حيث استمع لشرح مفصل من قبل مساعده للتنسيق الأمني العميد أحمد خرمي والوكيل رقيب فتحي دراج عن أجهزة كشف التزوير وعن الآليه المتبعة في الفحص ووجه سعادته جميع العاملين بتحري الدقة أثناء تأديتهم عملهم.

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1786
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.