• ×

05:24 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

وفاة مواطن و إصابة آخر في حادث بطريق قرضة  

مدير شرطة فيفاء : الحادث مروري و ليس جنائياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (فيفاء) 
أدى حادث مروري بطريق قرضة صباح اليوم إلى وفاة شاب و إصابة آخر إصابات خطرة , وأوضح مدير مركز الدفاع المدني بفيفاء الملازم سلمان بن حسين المشنوي أن المركز باشر الموقع فور تلقي البلاغ من أحد المواطنين في العاشرة و خمسة عشرة دقيقة صباح اليوم , و قال انهُ تم إنقاذ و نقل المصاب إلى مستشفى فيفاء العام , ووجه المشنوي شكرهُ و تقديره إلى المواطنين الذين ساعدّ تعاونهم في فكّ الإختناقات المرورية في نيد الدارة مما مكن من سرعة إيصال المصاب للمستشفى , كما شكر المواطنين اللذين تواجدوا في موقع الحادث على تعاونهم مما سهل مهمة رجال الدفاع المدني .

من جهتهِ أوضحّ مدير مركز شرطة فيفاء النقيب حوذان الجابري أن المتوفي هو الشاب سلطان بن حسن فرحان الثويعي الفيفي و أن المصاب هو عبدالله بن سلمان أحمد الثويعي الفيفي .

و كانت قد اشارت معلومات أولية إلى أن الحادث جنائي حسب ما أشارت إليه الفحوصات الأولية من مستشفى فيفاء العام بعد الكشف على المتوفى حيث كان الإشتباه في إصابتهِ بطلق ناري إلا أنّ مدير شرطة فيفاء النقيب حوذان الجابري قد اوضح في اتصال هاتفي أن الحادث مروري وليس جنائي و ذلك حسبّ التقارير النهائية للمستشفى .
علماً أن الحادث وقعّ أسفل طريق قرضة في منطقة خالية من السكان عندما هوت سيارتهم نوع ددسن الى اسفل الوادي و كان أحد الرعاة قد ابلغ عن الحادث .
رحم الله المتوفى و عافى المصاب و لا حول و لا قوة إلا بالله

* تم تحديث الخبر في الرابعة و النصف مساءً .


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 112  0  5063
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.