• ×

06:34 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مطلوب أرائكم وأقتراحاتكم لعمل هذه اللجنة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين . ( جوال المكتب التعاوني في فيفاء ).

المكتب التعاوني في فيفاء في طور إعداد لجنة نسائية للبرامج النسائية ، وفي نفس الوقت يدعو الأخوة والأخوات الى بعث اقتراحاتهم وتصوراتهم لكيفية عمل تلك اللجنة النسائية ، حيث يعلم الجميع أن هناك بعض المعوقات مما يستدعى أخذ آراء المجتمع حيال كيفية العمل والقيام بالدور المهم لهذه اللجنة ومن ثم التغلب على تلك المعوقات .
الجدير بالذكر أن الجميع يدرك بأن المرأة هي نصف المجتمع بل هي صاحبة الدور الأهم في تربية جيل المستقبل من الجنسين ولذلك فأن الجميع يدرك مدى أهمية تلك اللجنة التي حتماً ستكون مهمتها التوعية والدعوة والأرشاد وزيادة ترابط الأسرة وتقديم كل ما من شأنه الرفع من ثقافة المرأة في فيفاء .

وهنا لايفوتنا أن نتوجه بالشكر لله سبحانه ثم الى الآخوة العاملون في مكتب الدعوة والأرشاد وذلك لأدراكهم لأهمية هذا الدور الذي يجب تفعيله في فيفاء وندعو معهم الى بعث الأراء والأقتراحات سواء الى صحيفة فيفاء أون لاين أو الى الأخوة في مكتب الدعوة والأرشاد على الأميل التالي (M_tawnifaifa@hotmail.com) حتى يستنيروا بها ويعمدوا الى آخذ كل ما يرون انه مفيد ليتم تفعيل هذا الأمر الهام بمشيئة الله .

وننوه هنا بأن صحيفة فيفاء أون لاين قد طالبت بذلك من خلال موضوع المشرف العام على الرابط التالي (http://www.faifaonline.net/faifa/articles.php?action=show&id=226
بعنوان (الى المثقفات في فيفاء) وذلك لإدراكنا بأهمية وجود النشاط الدعوي للمرأة في فيفاء بل والحاجة اليه .


بواسطة : faifaonline.net
 7  0  962
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.