• ×

05:05 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

شركات ومطاعم كبرى تطلق حملة تبرعات لنصرة إسرائيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات ـ مرزوق الفيفي .


بدأت حملة إعلانات صارخة ورسمية وقوية في كل أنحاء أوربا وأمريكا في الأسواق وفي المطاعم الأوروبية ومفادها ( ساهم لبقاء إسرائيل )

فقد أعلنت شركة فيليب موريس (المنتجة لسجائر مالبورو) انطلاق حملة تبرعات بصفة يومية، وذلك تحت شعار( ساهم لبقاء إسرائيل ، ساهم لإنقاذ إسرائيل) ،في كل صباح ، حيث تدفع هذه الشركة ما مقداره 12% من أرباحها للكيان الصهيوني.

و في تصريح سابق لرئيس شركة ستار بوكس العالمية للقهوة لإحدى الصحف المحلية :انه سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل الفلسطينيين بحسب وصفه، ومتعارف عليه أن هذه الشركة تدفع الملايين سنويا لدعم الكيان الصهيوني .

وتساهم الكثير من الشركات الأمريكية في دعم الكيان الصهيوني منها: ستار بوكس STARBUCS ماكدونالدز McDonalds\\\' برجر كينج BURGER KING كنتاكي KENTUCKY بيتزا هت PIZZA HUT كوكا كولا COCA COLA بيبسي PEPSI COLA فردركرز FUDRACKERS شيليز CHILIES .

وتشير التقارير الاقتصادية إلى أن هذه الشركات، تجبي أرباحا طائلة من تجارتها مع العالم العربي والإسلامي ، تصل إلى المليارات من الدولارات ، حيث بادرت جهات إسلامية عديدة إلى الدعوة لمقاطعة المنتجات الأمريكية ، عقابا لها على دعمها اللامحدود للكيان الصهيوني ، إلا أن التجاوب العربي والإسلامي مع هذه الدعوات بقي دون المستوى المطلوب

image
بواسطة : faifaonline.net
 4  3  2033
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.