• ×

11:35 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز

أدبي الرياض يحتفي بإطلاق اللجنة الثقافية في الخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج يقيم النادي الأدبي بالرياض في الثامنة من مساء يوم الاثنين القادم ليلة ثقافية بعنوان (الخرج في آثار الدارسين)، ويشهدها وكيل الوزارة للشؤون الثقافية د.ناصر الحجيلان.
وصرح رئيس النادي د.عبدالله الوشمي أن النادي يتشرف بحضور سمو محافظ الخرج ودعمه ومؤازرته لتكوين اللجنة الثقافية ويسعد بهذه الليلة التي تعد افتتاحا لأنشطة اللجان الثقافية المنبثقة من النادي في مختلف محافظات منطقة الرياض، حيث يشترك في تقديم الليلة كل من: د.عبدالعزيز الغزي و د.محمد العسكر، ويتحدثون عن الخرج وآثاره وتاريخه وكتابات الباحثين حوله.
وسيشهد اللقاء تكريم الوجيهين الشيخين سعد الغنيم وإبراهيم الحديثي على تبرعهما السخي لانطلاق اللجنة الثقافية بالخرج، ودعا الوشمي أن تكون بادرة الوجيهين انطلاقة لمبادرات عدة لدعم اللجان الثقافية في محافظات الرياض.
وكان النادي قد أسس لجنة الخرج الثقافية في الشهر الماضي، وتتكون من كل من الأساتذة: الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر البراك، والأستاذ شيبان بن هايف العنزي، والأستاذ جمال بن حمد الحمدا، والأستاذ سميح بن هزاع السميح، والأستاذ خالد بن محمد المرضي.
وختم الوشمي تصريحه بأن النادي يؤسس للجان المحافظات ضمن الدعم غير المحدود الذي نجده من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وذلك في مسارات العمل الثقافي عامة، وتكوين اللجان الثقافية في المحافظة بشكل خاص، إضافة إلى الدعم المستمر من قبل معالي وزير الثقافة والإعلام د.عبدالعزيز خوجه، ووكيله للشؤون الثقافية د.ناصر الحجيلان.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  488
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.