• ×

10:18 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

قاعة الموعد بالرياض " تشهد حفل زواج الشاب/محمد أبو شرارة ".  

تم نشر الألبوم الكامل أكثر من 140 صورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (الرياض) 
image
image
في ليلة مميزة ليلة 1432/11/15هـ كانت "قاعة الموعد بطريق الدمام "إحدى أكبر القاعات في منطقة الرياض والتي ضاقت بالحضور سواء بداخلها الفخم أو ساحتها الخارجية حيث كانت على موعد مع الإبداع والتميز في حفل زواج الشاب الخلوق / محمد بن إبراهيم يحيى أبو شرارة على كريمة الشيخ/ ابراهيم بن حسن ال حسن
image
image
ولا غرابة فأبناء عسير يتقدمهم قبائل العريس " رجال ألمع " هم أهل الإبداع في العادات وأهل الكرم والجود حيث سطروا لوحة عالمية في التعاضد والتحاب والتراحم وكانوا خير من يمثل أبناء الجنوب في تلك الليلة الجميلة والتي حضرها عدد فاق الثمان مائة رجل
image
image
ولا غرابة أيضاً في ذلك الحضور فتلك الليلة الجميلة قد شهدت حضور عائلة ال ابوشرارة في مقدمتهم كبير العائلة الشيخ /يحيى ابوشرارة
image
image
وقد تميز أب العريس إبراهيم أبو شرارة في الإستقبال والإبتسامة والترحيب بضيوف الليلة حيث كان الضيوف من كافة فئات المجتمع فقد شهد الحفل فوق حضور أبناء عسير من "قبائل عسير السراة وقبائل رجال المع ".. وفي مقدمتهم عشيرة آل موهوب من قبيلة بني قطبة / يتقدمهم نائب العشيرة فايع بن يعقوب ال غاصب وولده ..
image
image
image
image
وعدد كبير من كبار ضباط الدفاع والأمن من الرياض ومن خارج الرياض والأعلاميين والفنانين وغيرهم من الاصدقاء والزملاء ومحبيه عبر الأثير ورفقاء الدرب من35عاما ((الامناء 96/97 )) فالداعي حبيب كل المواطنين بكافة فئاتهم المختلفة فهو أشهر من نار على علم بأخلاقه وكرمه وطيب تعامله مع المواطنين أثناء خدمته في قطاع المرور ولاينسى أحداً ذلك المرشد المبدع في برنامج صباح الخير اليومي .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

توافد الضيوف في الحضور وشهدت تلك الليلة الجميلة عادات أهل الجنوب من حيث الحضور بالطرح والأستقبال حيث كانت قبائل عسير تتوافد في مجموعات كبيرة ليصطف المتواجدين في استقبالهم ليتم الطرح والترحيب .

image
image
(ياسلام الله عليكم والتحية يارجال الجود واليمنى الندية يارجال ألمع عسير والتحية توصلك يا أبو شرارة .)
ثم بعد اكتمال التوافد القى فضيلة الشيخ حسين بن إبراهيم يعقوب كلمة رحب فيها بعد شكر الله بالضيوف نيابة عن آل أبو شرارة ثم هنئ فيها العريس والعروس وأسرتيهما .. ثم عرج فيها على الأمن والأمان متمنياً بأسمه وأسم الحضور الشفاء العاجل لخادم الحرمين وولي عهده الأمين .
image
عقب ذلك قصيدة رائعه لشاعر قبيلة علكم محمد بن ديه امتدح فيها المناسبة وما لقاه الضيوف من الحفاوة والتكريم .
image
ثم تناول وجبة العشاء .
لتختتم تلك الليلة الجميلة بأحياء العادات الشعبية ليستمر الأحتفال الى قرب صلاة الفجر في جو أخوي وفرحة عارمة كان بطلها ذلك "المتقاعد " الشاب إبراهيم أبو شرارة .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

* كما وعدناكم معرض صور للحفل تجدونه على الرايط التالي :
http://www.faifaonline.net/faifa/alb...bums-id-36.htm

و يمكن مشاهدته بطريقة العرض على الرابط التالي :

www.faifaonline.net/faifa/albums-act...lbum-id-36.htm

* صحيفة فيفاء تتقدم بالشكر الجزيل للمصورين من جريدة الرياض الأخ/ عبداللطيف الحمدان ومن منتدى الأمناء الأستاذ/ محمد عبدالله الاسمري.وذلك على تعاونهما مع الصحيفة .
بواسطة : faifaonline.net
 52  0  8231
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.