• ×

01:22 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

القتل تعزيراً في جانيين سعوديين فعلا الفاحشة بالقوة بإحدى النساء

دخلا عنوة إلى أحد المنازل في عسير وسرقا بعض الأغراض منها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن أسعد ( متابعات ) 
الرياض ـ واس : نفذت وزارة الداخلية في مدينة أبها بمنطقة عسير اليوم، حكم القتل تعزيراً في جانيين (سعوديان)، قاما بالدخول إلى إحدى المنازل عنوة، والاعتداء على إحدى النساء في المنزل بفعل الفاحشة بها بالقوة والإكراه، وسرقة بعض الأغراض منها.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية قال الله تعالي ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

أقدم كل من فهيد بن مسفر بن عايض القحطاني، وفهيد ابن سعيدان بن حصين القحطاني سعوديي الجنسية بالدخول إلى إحدى المنازل عنوة والاعتداء على إحدى النساء في المنزل بفعل الفاحشة بها بالقوة والإكراه وسرقة بعض الأغراض منها.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض عليهما، وأسفر التحقيق معهما عن توجه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت إدانتهما شرعا بما نسب إليهما والحكم بقتلهما تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعاً وصدق من مرجعة بحق المذكورين. وتم تنفيذ حكم القتل بالجانيين فهيد بن مسفر بن عايض القحطاني، وفهيد بن سعيدان ابن حصين القحطاني اليوم الثلاثاء الموافق 20 /11 /1432هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره ، أو يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم ، أو هتك أعراضهم ، أو سلب أموالهم ، وتنفيذ أحكام الله فيهم دون هوادة ، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .

والله الهادي إلى سواء السبيل.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  964
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.