• ×

07:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

التربية تشدد على إدخال بيانات النقل صحيحة والكاذبة ستلغي النقل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
حذرت وزارة التربية والتعليم كافة المعلمين والمعلمات المتقدمين لحركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1432/ 1433هـ من تسجيل بيانات غير صحيحة مؤكدة أنه من يقوم بذلك ستقوم الوزارة بإلغاء نقلهم وإحالتهم للمتابعة لاتخاذ الإجراءات الرسمية في هذا الجانب.

وكانت الوزارة قد حددت آلية وضوابط حركة النقل الخارجي والتي اشتملت على أن يتاح لمن يتقدم للحركة من المعلمين "بنين فقط" التقدم لطلب النقل ، واعتبار سنة التقديم لهم 1432 هـ ولا يحق للمعلمات ممن لم يتقدمن بطلب النقل سابقاً "لا توجد لهن طلبات نقل في النظام" الدخول في الحركة . ويتاح للمعلم "بنين" هذا العام إمكانية الدخول في النظام وإدخال رغبات النقل والاطلاع على بياناته . تقصر الحركة على المعلمات اللاتي لم تحقق لهن الرغبة الأولى في الحركة السابقة ويعتمد لهن طلب النقل آليا وفق بيانات ورغبات العام الماضي ما لم تتقدم المعلمة لطلب الانسحاب من الحركة أو العدول لقطاعها السابق علماً بأن أيا من الإجراءين يفقد المعلمة سنة التقديم وفي حال رغبتها النقل مستقبلا تستأنف تقديم الطلب من جديد فالأصل الاستمرار في الحركة . الإضافة أو التعديل في الرغبات سوف تتغير معه سنة التقديم آليا إلى 1432 هـ .
ويتم نقل جميع شاغلي الوظائف التعليمية والمكلفين بأعمال غير التدريس وفق ضوابط ومعايير حركة النقل وليس لهم حق المطالبة بالنقل على الأعمال التي كلفوا بها حيث سينقلون كمعلمين ، على المتقدمين لطلب النقل الخارجي التأكد من اكتمال بياناتهم ودقتها ، وفي حال وجود بيانات غير صحيحة ، فللوزارة الحق في إلغاء نقلهم وإحالتهم للمتابعة لاتخاذ الإجراءات النظامية .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  757
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.