• ×

11:15 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وزارة الثقافة والإعلام تطلق خدمة جديدة لمساعدة الحجاج بعنوان: ( مساعد الحاج الإلكتروني )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد الفيفي (متابعات) 
أعلن معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر عن قيام الوزارة بإطلاق خدمة جديدة لمساعدة الحجاج بعنوان: ( مساعد الحاج الإلكتروني ) , مشيرا إلى أنها سيبدأ العمل في الخدمة في أول أيام الحج .
وأفاد معاليه أن الخدمة تهدف إلى الاستفادة من التقنية الحديثة في أدوات الإعلام الجديد، وذلك باستخدام شبكات التواصل الاجتماعية مع ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، مبينا أنها ستوفر جميع المعلومات التي يحتاجها الحاج وكذلك الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات وبشكل مباشر بعد أن يتم التنسيق بين الوزارة والقطاعات الحكومية الأخرى المعنية، و إرسال التعليمات والتحذيرات والإرشادات.
وأوضح أنه سيتم التواصل مع الحجيج من خلال الصفحات الإلكترونية الخاصة بالخدمة على رابط موقع الوزارة التالي: (www.info.gov.sa/i_haj) وصفحة الفيسبوك: ( i.haj - مساعد الحاج الاكتروني ) وصفحة تويتر: (i_haj @ - مساعد الحاج الاكتروني) ، و البريد الإلكتروني: (Hajlive@moci.gov.sa) .
وقال معاليه :" إن الوزارة ستقوم بتوفير طاقم فني كامل يعمل على مدار الساعة , معربا عن أمل الوزارة في أن تكون هذه الخدمة مساعدة للحجاج في تسهيل عملية حجهم وتقديم المعلومات لهم من مصادر موثوقة".
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  652
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.