• ×

08:08 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

"MBC" في أسبوع يناقش تجربة الصحافة الإلكترونية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء (متابعات) نقلاً عن الزميلة "سبق" سبق- الرياض: يستضيف برنامج "MBC في أسبوع" ظُهْر اليوم الجمعة الزميل سلطان المالكي، مدير التطوير بـ"سبق"؛ للحديث عن تجربة الصحافة الإلكترونية في السعودية, كما يستضيف البرنامج الإعلامي عبدالرحمن المطوع؛ للحديث من جانبه عن الصحافة الورقية، ومدى التنافس مع الصحافة الإلكترونية.

ويتناول اللقاء قدرة الصحافة الإلكترونية على منافسة الورقية، وجلب القراء إليها، ومدى تميز الإلكترونية عن الورقية، سواء في سرعة نقل الأخبار للقراء، أو إظهار جوانب وقضايا محلية تهم المواطن.

ويستعرض البرنامج تقريراً شارك فيه رئيس تحرير "سبق" الزميل محمد الشهري, تحدث فيه عن مستقبل الصحافة الإلكترونية بالسعودية, والمهنية والمصداقية التي تمتلكها، وكيف أنها استطاعت منافسة الصحف الورقية وكسبت ثقة القراء وحققت تفاعل المسؤولين معها, وقام بإعداد التقرير الزميل حسين فقيه.

يذكر أن البرنامج يستعرض أهم الأحداث والمناسبات الوطنية، ويُعَدّ من أشهر البرامج الإخبارية التي تتسم بالطابع الإنساني، ويركز في موضوعاته على القضايا والحالات الإنسانية التي تهم الشارع العربي.

وبرنامج "MBC في أسبوع" يقدمه الزميل علي الغفيلي وعلا فارس، ويُبَثّ مباشرة على شاشة قناة MBC الفضائية يومَيْ الخميس والجمعة.
صحيفة فيفاء تتمنى بشكل خاص للشاب الطموح / سلطان المالكي ابن محافظة الدائرالتوفيق الدائم وللزميلة صحيفة "سبق" المزيد من النجاح.


رئيس تحرير "سبق" محمد الشهري

image

مدير التطوير سلطان المالكي
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  822
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.