• ×

08:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان : إختيار الأمير نايف ولياً للعهد قرار حكيم من رجل عرف ببعد نظره وثاقب رؤيته السديدة وحكمته البالغة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :ياسين القاسم 
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن كافة أهالي منطقة جازان مشاعر السعادة والمباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة صدور قراره الحكيم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية .
وقال سموه إن خادم الحرمين الشريفين دأب على توجيه القرارات الحكيمة ببعد نظره وثاقب رؤيته السديدة وحكمته البالغة " مؤكدا أن اختيار الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد يعد واحدا من تلك القرارات الموفقة والسديدة حيث يعد سموه رجل دولة بارز وقيادي بارع .

كما رفع سموه التهنئة باسمه ونيابة عن كافة أهالي منطقة جازان إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة مشددا على الدور الحيوي والفاعل لسمو ولي العهد في مسيرة التنمية الوطنية في بلادنا المباركة بشكل عام وفي المنظومة الأمنية التي تعيشها أرض الحرمين الشريفين على وجه الخصوص حتى باتت هذه الأرض المباركة مضرب المثل في الأمن والأمان .

وابرز سمو أمير منطقة جازان جهود سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز في مكافحة الإرهاب والتطرف واجتثاث الفكر المتطرف من منابعه عبر استراتيجية الأمن الفكري التي اثبتت جدواها الكبرى حتى اصبحت بلادنا الغالية بحمد الله أكثر دول العالم أمنا وأمانا مشيرا إلى اسهامات سمو ولي العهد الفاعلة في منظومة العمل التنموي في بلادنا .

وشدد سموه أن ولي العهد سيكون بإذن الله تعالى خير معين لخادم الحرمين الشريفين في مسيرة التطوير والبناء في بلادنا المباركة سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها وإستقرارها وولاة أمرها.





بواسطة : faifaonline.net
 0  0  485
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.