• ×

01:31 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

زين السعودية أكملت تجهيزاتها التقنية والتجارية لموسم الحج

المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
أكملت شركة "زين السعودية" استعداداتها لموسم حج هذ العام 1432ه، حيث أعلنت الشركة عن استكمال كافة تجهيزاتها الفنية والتجارية لخدمة الحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ذكر ذلك الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة م. أحمد الفيفي، خلال زيارة محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله الضراب لمقر الشركة في منى للوقوف على آخر استعدادات الشركة لموسم الحج.

وأوضح الفيفي أن الشركة عملت على تطوير خدماتها في المشاعر المقدسة مواكبة لموسم الحج، حيث اطلع معالي المحافظ على كافة الاستعدادات والتجهيزات التي تقوم بها الشركة لخدمة حجيج هذا العام.

وأشار الفيفي إلى أن عملاء الشركة سيعتمدون في إجراء مكالماتهم على أحدث ما توصلت إليه التقنية في مجال الاتصالات، بالإضافة إلى إمكانية حصول العملاء على أعلى السرعات في مجال الانترنت ونقل البيانات، وذلك لما تحمله الشركة على عاتقها من المسؤولية التي تحتم عليها تقديم أفضل السبل الحديثة في المتابعة الدقيقة لمسارات تقديم الخدمة، مع ضمان استمرارية جودتها.

وأوضح أن الشركة قامت بتجهيز مركز متخصص لإدراة الأزمات بمقر الشركة بمكة المكرمة، سعياً منها في تقديم خدماتها بجودة عالية مقترنة باحترافية في الأداء على كافة الخدمات التي تقدمها، وذلك للتعامل مع كافة الظروف والحالات الطارئة عبر فريق عمل مجهز بكافة الإمكانات والتقنيات المتاحة.

ولفت إلى أن الشركة قامت بتجهيز عدد كبير من نقاط البيع في جميع المواقيت والمطارات والموانئ والمشاعر المقدسة (منى، عرفات، مزدلفة) وذلك تسهيلاً على الحجاج في الحصول على خدمات الشركة من أي مكان يتواجدون فيه لأداء فريضتهم.

وفي نهاية الزيارة قدم الفيفي شكره للمحافظ على حرصه الدائم في النهوض بقطاع الاتصالات في المملكة، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه هذا القطاع الفعال في المجتمع.
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  745
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.