• ×

12:32 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

منتخب المملكة للرماية يحقق المركز الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنسق الإعلامي 
حقق منتخبنا السعودي للرماية نتائج جيدة في البطولة العربية للرماية على الأطباق (اسكيت، تراب، دبل تراب) والمقامة حاليا في المملكة المغربية خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى أول نوفمبر 2011، المركز الثالث

حيث شاركت في هذه البطولة منتخبات المغرب والجزائر والسعودية والكويت وقطر ولبنان ومصر والإمارات وجميعها تضم في صفوفها أبطال رماية سبق لهم الحصول على ألقاب عالمية.
وكانت البطولة قد افتتحت بحضور ورعاية رئيس الاتحاد العربي للرماية المهندس الكويتي دعيج خلف العتيبي والرئيس التنفيذي للجامعة المغربية للرماية الدكتور عبدالعزيز الحافي ووالي مدينة طنجة ووكيل وزارة الشباب والرياضة المغربية وعدد من سفراء الدول العربية.

وتقام منافسات هذه البطولة قبل اقل من شهرين على إقامة دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة والمقرر إقامتها في دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 9 - 23 ديسمبر المقبل.

من جانبه عبر رئيس الوفد اللواء الاسمري عضو الاتحاد السعودي للرمايه والسهام عن سعادته بما حققه رماتنا ووجه شكره وتقديره البالغين الى رئيس الاتحاد معالي الفريق اول سعيد القحطاني لدعمه لفريق الرماية
وقال أن النتائج التي حققها رماتنا تدفعنا الى التفاؤل بتحقيق نتائج أفضل في المستقبل القريب ومؤكدا أن أبرز المحطات المقبلة وأكثرها أهمية لنا هي البطولة العربية بالدوحة خلال شهر ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر بان وفد منتخب الرماية برئاسة اللواء الركن /عوض الاسمري ويضم الرماة 1- سعيد المطيري2- ماجد التميمي3- ضاوي الحربي وأداري غالب النومسي.
سعادة اللواء عوض بن عبدالرحمن الأسمري‎.
image
ماجدالتميمي صاحب الميدالية البرونزية
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1090
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:32 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.